آلاف الإخوان المسلمين بالإسكندرية يجددون دعمهم للمهندس خيرت الشاطر

آلاف الإخوان المسلمين بالإسكندرية يجددون دعمهم للمهندس خيرت الشاطر
خيرت الشاطر

كتبت: أماني عيسي 

جدد الآلاف من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بمحافظة الإسكندرية، مساء أمس، دعمهم الكامل للمهندس خيرت الشاطر لرئاسة جمهورية مصر العربية، بحضور المهندس مدحت الحداد مسئول المكتب الإداري للإخوان بالمحافظة وعضو مجلس الشورى العام بالجماعة .

وحضر المؤتمر جميع أعضاء المكتب الإداري للإخوان بالإسكندرية وأعضاء أمانة الحزب بالمحافظة وآلاف من شباب وفتيات الجماعة، مرددين هتافات تأييد للمهندس خيرت الشاطر، آملين أن يكون ترشيحه خدمة لمصر خاصة وللعالم كله عامة .

وتحدث “الحداد” خلال كلمته عن جميع قرارات الجماعة التي اتخذتها منذ اندلاع الثورة وحتى الآن، مشيراً إلي أن مكتب الإرشاد والمكاتب الإدارية بالمحافظات كانت في انعقاد دائم خلال الفترة السابق لمحاولة أخذ قرارات مناسبة تصب في خدمة جميع المصريين .


وشدد الدكتور محمد طاهر نمير عضو مجلس الشوري العام للجماعة، علي إن المهندس خيرت الشاطر لم يُذكي نسفه أو يطلب الترشح لرئاسة مصر، وإنما إنصاع لقرار الشورى، وقال: لو رأيتم “الشاطر” أثناء علمه بقرار إخوانه لعلمتم مدى استشعاره بالعبء الثقيل الذي سيحمله، لأنه -بإذن الله- سيكون مسئولاً عن جميع المصريين وعن بلد عظيم في حجم مصر .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *