سمية الخشاب والسلفي نادر بكار ينفيان شائعة زواجهما

سمية الخشاب والسلفي نادر بكار ينفيان شائعة زواجهما
سمية خشاب ونادر بكار

المصدر – محيط

نفي كلا من الفنانة سمية خشاب والسياسي السلفي المصري نادر بكار المتحدث الرسمي باسم حزب النور السلفي، ما تردد مؤخرا  علي كثير من مواقع الإنترنت بشأن زواجهما، مؤكدَيْن أن تلك الأنباء مجرد فبركة اعلامية وشائعة ليس لها أساس من الصحة.

وكتب نادر بكار في صفحته الخاصة على “فيس بوك” معلقًا على تلك الشائعة: “إن الصحف والمواقع سيئة السمعة لا تستحق الرد؛ لأن ردي عليها يعني أن لها وزنًا”.

وكانت شائعات انتشرت بشدة عن ارتباط الفنانة المصرية بالسياسي السلفي، وهو ما نفته بشدة سمية خشاب، معتبرةً -في تصريحات نقلتها صحف خليجية- أن الأمر برمته مجرد تفسير خاطئ لأحد تصريحاتها الصحفية؛ فقد أوردت صحيفة خليجية على لسانها قولها: “إن تصريحاتي حول رغبتي في الزواج برجل سلفي واعتزالي الفن من أجله، فُسِّرت تفسيرًا غير صحيح. وكل ما في الموضوع أن صورة تجمعني مع القيادي السلفي خلال مؤتمر فسَّرها البعض على مزاجه”.

وذكرت صحيفة “الوطن” الكويتية أن الذي تسبب بنشر تلك الشائعة موقع إخباري مصري شهير نشر خبرًا عن ارتباط الفنانة المصرية بالقيادي السلفي؛ ما أثار قلقًا في الأوساط السلفية وشهد اعتراضًا واسعًا، ثم حذف الموقع الخبر بعد دقائق من نشره.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *