مريم فخر الدين تكشف أسرار الزمن الجميل في برنامجها الرمضاني “حكايات وحكايات”

مريم فخر الدين تكشف أسرار الزمن الجميل في برنامجها الرمضاني “حكايات وحكايات”
مريم فخر الدين

المصدر- محيط

انتهت الفنانة القديرة مريم فخر الدين من تصوير حلقاتها في برنامج “حكايات وحكايات”، الذي تسرد فيه قصة حياتها منذ بدايتها الفنية وحتى الآن، وتكشف عن تفاصيل خاصة فى مشوارها الفنى، وعلاقتها بنجوم الزمن الجميل، وتم الاتفاق مع عدد من القنوات الفضائية على عرضه، ومن المقرر تقديمه في رمضان المقبل.

وتكشف الفنانة مريم فخر الدين في البرنامج عن العديد من الأسرار التي تذاع لأول مرة على شاشة التليفزيون، وأسرار خاصة تربطها مع العديد من نجوم السينما والغناء في العصر الذهبي للسينما ومنهم الفنان عبدالحليم حافظ، رشدي أباظة، كمال الشناوي، احمد مظهر، والفنانة القديرة شادية، بالإضافة إلى أسرارها الخاصة. وذلك حسبما ذكرت الأهرام.

فكرة البرنامج تدور حول استضافة فنان من الزمن الجميل، يقوم بسرد قصة حياته مباشرة إلى المشاهد منذ بداية حياته وحتى الآن، ويستعرض البرنامج مشوارهم الفني وعلاقتهم بالفنانين الراحلين، وقد تم تصوير عدة حلقات للفنانة “مريم فخر الدين” والطفل المعجزة الفنان “أحمد فرحات”، وجارى الاتفاق مع الفنانة القديرة فاتن حمامة، والقديرة نادية لطفي على استضافة البرنامج لهم.
وهى خطوة تقوم بها نقابة المهن الفنية برئاسة د . نبيل رزق – النقيب العام – لتكريم نجوم الزمن الجميل و الحفاظ على التراث الفني الذي تركه اغلب الفنانين قبل وبعد رحيلهم ، وضرورة أرشفة قصص حياتهم من خلال برامج وأفلام روائية وتسجيلية، وقد تصل في مراحل قادمة إلى الإشراف على كتابة مذكراتهم الشخصية، وذلك باعتبارهم جزءًا من تاريخ الفن المصري الأصيل الذي يجب أن نحافظ عليه من الضياع أو النسيان، وهذا ما تسعى إليه النقابة في الفترة القادمة .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *