نبيلة عبيد: هيفاء وهبي خليفتي في السينما

نبيلة عبيد: هيفاء وهبي خليفتي في السينما
نبيلة عبيد وهيفاء وهبي

المصدر – سيدر نيوز

قالت الفنانة المصرية نبيلة عبيد إن خليفتها في الفن ربما تكون الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مشيدة بجمالها كأنثى وبدورها في فيلم “دكان شحاتة”.

وقالت نبيلة عبيد: “لا أستطيع أن أحدد بالضبط نجمة معينة تشبهني أو أعتبرها امتداداً لي في الفن، لكني التقيت ذات مرة في مهرجان دبي الفنان الكبير محمود ياسين والمطرب عاصي الحلاني وزوجته”.

وأضافت “جاءتني وقتها الفنانة هيفاء وهبي، وقالت لي “أنا نبيلة عبيد الصغيرة” فانتابتني هيستريا من الضحك، لكن بصراحة شديدة أعجبني أسلوب هيفاء فحضنتها”.

وقالت نبيلة عبيد وفقاً لمجلة زهرة الخليج “وعلى الرغم من وجود اختلاف كبير بيننا، لكن هي جميلة كأنثى، وأنصحها بأن تركز في التمثيل بدرجة أكبر في الفترة المقبلة”.

وتابعت ربما تكون هي خليفتي، لكن بشرط أن تؤكد هذا فعليا من خلال ما ستقدمه تمثيلا بعد فيلم “دكان شحاتة”.

ترفض تجسيد قصة حياتها

وكشفت الفنانة المصرية عن رفضها تجسيد قصة حياتها في مسلسل، قائلة: “أرفض أن تقديم قصة حياتي في مسلسل سيرة ذاتية، لأن طبيعة هذه الأعمال للأسف تفشل كثيرا باستثناء مسلسلي “أم كلثوم” و”أسمهان”، لذلك لا أحب أبدا تقديم سيرة ذاتية عني، لكني أفضل أن أقدم برنامجا أروي فيه قصة حياتي بنفسي منذ أيام طفولتي وحتى الآن”.

ونفت الفنانة نبيلة عبيد أن تكون بديلة للفنانة سمية الخشاب في الجزء الثاني من مسلسل “كيد النسا”، قائلة “أنا لست امتدادا لسمية في المسلسل، ولا أسمح لنفسي بأن أكون بديلة لها، فتاريخي الفني لا يجعلني أضحي به من أجل استكمال دور كانت تقوم به فنانة زميلة”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *