عادل إمام برئ من دهس فتاة بورسعيد بسيارته

عادل إمام برئ من دهس فتاة بورسعيد بسيارته
عادل إمام

المصدر- جي ان فور مي

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء تزعم أن الفنان عادل إمام قد قام بدهس فتاة شابة بسيارته أثناء وجوده بمدينة بورسعيد، حيث زعم من قام بنشر الشائعة بأن سيارة عادل إمام قد أصابت الفتاة، وأنه نزل منها على عجل في محاولة لاحتواء الموقف في ظل محاولات أهالي المنطقة الاعتداء عليه انتقاماً منه بعد أن كاد يتسبب في مقتل الفتاة ووالدها الذي كان معها في نفس الحادث.. فما هي حقيقة الأمر؟

الرواية الحقيقية التي كشفها أبناء المنطقة التي شهدت الحادث، هي أن عادل امام كان يقوم بتصوير دوره في مسلسل “فرقة ناجي عطالله” بأحد الشوارع ففوجىء بمجموعة من الأشخاص يحاولون الاعتداء عليه رمياً بالحجارة دون أسباب واضحة فحاول الاحتماء منهم حتى تم إنقاذه بعيدا عنهم.

وبعد ذلك لم يستكمل إمام تصوير المسلسل، وطلب من أسرة المسلسل العودة للقاهرة سريعاً، وبالفعل عادت أسرة المسلسل أدراجها قبل مرور يوم واحد على وصولها للمدينة.

الجدير بالذكر أن أسرة المسلسل تعرضت لحادث آخر منذ عدة أيام، عندما كان يتم تنفيذ أحد مشاهد التفجير، حيث تناثرت الشظايا في كل مكان، وهو ما أسفر عن إصابة بعض الكومبارس بحروق في الوجه، غير أن عادل إمام لم يتعرض لأية إصابة – لحسن حظه – رغم قربه من موقع الحادث وقتها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *