أحمد الفيشاوي يسلط الضوء على رجال الشرطة الفاسدين

أحمد الفيشاوي يسلط الضوء على رجال الشرطة الفاسدين
أحمد الفيشاوي

المصدر – العربية نت

أكد الفنان أحمد الفيشاوي في تصريح خاص لـ “العربية.نت” أنه سيقوم بتقديم شخصية مختلفة من خلال مسلسله الجديد “اللعبة الأخيرة”، وسيسلط العمل الضوء على رجال الشرطة الفاسدين الذين يستخدمون سلطاتهم في الطرق غير المشروعة والعلاقات التي تحدث بين رجال الشرطة والمجرمين من أجل المصالح الشخصية .

ويجسد الفيشاوي في المسلسل شخصية ضابط شرطة فاسد يدعى “عصام”، ثم بعد ذلك يتورط في كثير من المشاكل بسبب عدم التزامه بالقانون فيلجأ بعد ذلك إلى مجرم محترف تائب للقيام بمهمة غير مشروعة لإنقاذ نفسه من الجرائم التي وقع فيها، وسيعرض المسلسل في شهر رمضان المقبل.

وتدور أحداث المسلسل في قالب بوليسي وتشويقي من خلال ثلاث شخصيات رئيسية تجمع بينهما الأحداث، فالإضافة للضابط “عصام” الذي يجسد شخصيته أحمد الفيشاوي، هناك اللص “يوسف”، الذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان هيثم أحمد زكي، وتشارك في الجريمة أيضا الفنانة ريم البارودي، وتدعى في المسلسل “أحلام”، وهي صديقة الأخير وتعمل على مساعدة الفيشاوي لكي يقوم بحل مشاكله.

يُشار إلى أن “اللعبة الأخيرة” من إخراج محمد سعيد، بطولة أحمد الفيشاوي وريم البارودي وهيثم أحمد زكي، ومن تأليف تامر إبراهيم وياسر عبدالمجيد وعمرو الشامي، وأشرف على الكتابة محمد أمين راضي، والمسلسل من إنتاج عادل عبدالله.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *