منى زكي ترتدي زي “عروس البحر”

منى زكي ترتدي زي “عروس البحر”
مني زكي

المصدر- في الفن

بعد الإعلان عن تقديمها دور “عروس البحر” في مسلسل لرمضان 2012، ارتدت النجمة منى زكي زي الشخصية ودخلت الاستوديو لتبدأ التصوير.

جاء في بيان إعلامي: بدأت الفنانة منى زكي تصوير دورها في مسلسل “عروس البحر” والذي تعود به إلى الدراما الرمضانية بعد فترة غياب دامت لست سنوات.

وأضاف البيان: العمل مأخوذ عن القصة العالمية الشهيرة لكن بمعالجة وشكل جديد يتناسب مع أطفال هذا الجيل الحديث وخصوصا وأن عقلية الأطفال الآن أصبحت تعي وتفهم الكثير، والعمل سيقوي عند الطفل الاعتماد على النفس وينمي قدراته الإبداعية والقدرة على الابتكار.

حيث تقوم الشخصية الرئيسية في المسلسل “عروس البحر” على تغيير السلبيات التي تحيط بها إلى إيجابيات، وهي رسالة موجهة إلى الأطفال ليقوموا بمثل هذه المحاولة في المجتمع من تغيير السلبيات التي تحيط بهم إلى إيجابيات تفيدهم وتفيد المحيطين بهم.

العمل من إنتاج شركة “يونيفرسال ميدل إيست” التي ستقدمه بتقنية ثلاثي الأبعاد، وكتب له السيناريو أحمد صبحي والإخراج لأحمد المهدي.

على صعيد آخر تقرأ منى عدد من السيناريوهات لتعود بها إلى السينما، يذكر أن آخر أعمال منى السينمائية فيلم “18 يوم”، الذي لم يتم طرحه بصالات العرض المصرية حتى الآن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *