عمر الشريف في أول رد له : حفيدي الشاذ جنسيا “عياره فالت”

عمر الشريف في أول رد له : حفيدي الشاذ جنسيا “عياره فالت”
عمرو الشريف وحفيدة

المصدر – في الفن

في أول رد فعل له عقب تصريحات حفيده، أكد النجم العالمي عمر الشريف أن حفيده شاذ جنسيا، ولكن لا يمكنه السيطرة عليه.

وقالت المخرجة إيناس بكر مديرة أعمال النجم العالمي أن تصرفات عمر الصغير، تعود إلى أنه مستقل بحياته عن أسرته منذ فترة، ولا يستطيع أحد أن يسيطر عليه، فقد تربى على عادات مختلفة عن العادات المصرية والعربية، حسب ما ذكره موقع قناة “العربية”.

وتابعت قائلة : نظرا لأن الحفيد ولد لأم يهودية في كندا التي تعطي الحق لأي شخص في تغيير ديانته، فقد قرر حفيد عمر الشريف -30 عاما- أن يعتنق ديانة والدته، على الرغم من أنه تم تسجيله كمصري مسلم فور ولادته.

يذكر أن عمر الشريف الصغير، اعترف بأن أمه يهودية، كما أنه “شاذ جنسيا”.

وقال الشريف في مقال له نشره موقع Advocate.com المعني بالدفاع عن حقوق الشواذ ونشر أخبارهم، إنه يخشى على مصيره وزملائه من مثليي الجنس في مصر من الحكومات الإسلامية.

وأضاف “أكتب هذا المقال وأنا في حالة خوف، على بلدي، وأسرتي، ونفسي. وأهلي سيصابون بالصدمة عند قراءة ذلك، وكنت أتمنى أن أبقى بعيدا عن الأضواء، لا أتحدث، ولكني لم أستطع”.

ولخص الشريف أسباب خوفه وتركه مصر وذهابه للعيش في الولايات المتحدة إلى الخوف من سيطرة الأحزاب الإسلامية على الوضع السياسي والعام في مصر، بخلاف كونه مسلط الضوء عليه بسبب شهرة جده.

وتابع “ولكني بتردد قررت أن أعترف أني مصري وأني نصف يهودي، وشاذ جنسيا”، ولم ينقل أي موقع أو صحيفة أخرى تصريحات عمر الشريف الصغير.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *