سما المصري تقيم دعوى للطلاق من نائب التجميل.. وطالبته بمؤخر 250 ألف جنيه

سما المصري تقيم دعوى للطلاق من نائب التجميل.. وطالبته بمؤخر 250 ألف جنيه
سما المصري و البلكيمي

المصدر- العربية نت

كشفت التهديدات الأخيرة التي تلقتها الفنانة سما المصري بالقتل وتشويه وجهها بماء النار عن علاقة زواج سري بينها وبين أحد أعضاء مجلس الشعب الحاليين وطلبها الطلاق منه، وهو العضو الذي ثار الجدل حوله أخيراً وعرف باسم “نائب التجميل”.

وتشير التسريبات التي نشرتها صحيفة “الجمهورية” المصرية، إلى أن سما المصري قد حركت دعوى طلاق ضد زوجها النائب بسبب الضرر لأنه تزوجها ولم يخطرها بزواجه بأخرى قبلها وهي أم أبنائه فأقامت دعوى طلاق وطالبت فيها بكل حقوقها خاصة المؤخر الذي يبلغ 250 ألف جنيه.

وقالت المصري في دعواها إنها لا تنكر أن زوجها النائب لم يقصر أبداً في شيء فقد اشتري لها سيارة وافتتح لها عدة مشروعات تجارية ساعدتها علي إنتاج أول فيلم سينمائي من بطولتها “على واحدة ونص”، ولكن إخفاءه زواجه من أم أولاده أصابها بضرر نفسي بالغ، حيث ظهرت في عيون جميع المحيطين بها أنها “خطافة رجال من زوجاتهم وأبنائهم”؛ لذا فهي تطلب الطلاق مع الحصول على كافة حقوقها الشرعية.

الجدير بالذكر أن سما المصري أثارت الكثير من الجدل في الآونة الأخيرة بسبب إهانتها للصحافيين في فيلم سينمائي قامت ببطولته تحت اسم “على واحدة ونص”.

وأشارت المصري في محضر جديد عقب تهديدها بالقتل إلى أنها لم تتهم أحداً في البداية، ولكن اتضح بعد ذلك أن زوجها الذي تطالبه بالطلاق هو المحرّض على تلك التهديدات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *