“دياب” يودع والدته في “عيد الأم” ويطبع القبلة الأخيرة على جثمانها

“دياب” يودع والدته في “عيد الأم” ويطبع القبلة الأخيرة على جثمانها
عمرو دياب

كتبت ـ نرمين اسماعيل :

يبدو أن النجم الكبير عمرو دياب سيمر عليه “عيد الأم” هذا العام وهو في شده آلمه علي فراق والدته التي توفت منذ يومين آثر أزمة صحية.

شارك العديد من محبي الفنان عمرو دياب أحزانه في هذا الموقف الأليم، حيث أعلنت الصفحة الرسمية لدياب حالة الحداد وقامت باستبدال صورة عمرو بصورة سوداء، هي نفسها الصورة التي استخدمها جمهوره كنوع من المشاركة المعنوية.

هذا وقد تقدم نجوم مصر من كافة المجالات الفنية بخالص التعازي، وذلك عبر حساباتهم الشخصية على “فيسبوك”، كما أرسلوا لدياب رسائل تشاطره الأحزان عبر هاتفه الجوال بمجرد تلقيهم الخبر.

وكان على رأس الفنانين المرافقين لعمرو دياب الذين سافروا معه لإتمام مراسم الدفن، المطرب والملحن عمرو مصطفى ومحمد حماقي ومحمد فؤاد وتامر حسني والمؤلف والسيناريست الدكتور مدحت العدل والمطرب والملحن حميد الشاعري وحمادة هلال وكذلك رافق رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة زوج الفنانة هيفاء وهبي، دياب لحظة بلحظة منذ وجوده بالمستشفى وحتى الجنازة، وأيضاً نخبه كبيرة من نجوم الفن بمصر.

 

أما النجم عمرو دياب فقد ظل يجهش بالبكاء في اللحظات الأخيرة قبل دخول جثمان والدته إلى المقابر وحرص على تقبيلها حتى آخر لحظة.

وشارك الآلاف من أهالي قرية سنهوت بالشرقية النجم عمرو دياب في تشييع جنازة والدته.

وسيقام العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية بحي المهندسين يوم الخميس 22 مارس المقبل.

 


التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *