بثينة كامل تؤكد جرائم المجلس العسكرى اضعاف جرائم مبارك

بثينة كامل تؤكد جرائم المجلس العسكرى اضعاف جرائم مبارك
بثينة كامل

كتب ـ شريف عبد الله :

أكد بثينه كامل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية  أنها غيرت أسم حملتها ليصبح “حملة دعم المرشحه بثينه كامل”،مُشيرة ألى أنها لاتعلم متى ستكون سيدة مصرية تحكم مصر، كما لم تعلم متى ستطيح الثورة المصرية بالرئيس السابق.

وأضافت الاعلامية والمترشحه لمنصب رئيس الجمهورية، أن اقصى أحلامها إبان الثورة كان مجرد الإطاحة بوزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى، فضلا عن وقف مسلسل التوريث.

وتابعت خلال لقاءها  بمقر حزب غد الثورة فى إطار لقاءات الحزب بمرشحى الرئاسة ” لن أتحدث عن برنامجى الانتخابى لأن قضيتى انتصار الثورة”،مُشيرة إلى أنها ليس لديها إيمان بأن العسكر لن يُسلم السلطة لرئيس مدنى،
معتبرة أن المجلس العسكرى يضطر لعقد صفقة مع الرئيس القادم لمنع محاكمتهم أو مجاورتهم لمبارك، قائلة : ” جرائم المجلس العسكرى أضعاف جرائم مبارك، ويكفى إفساد الجيش”.
وطالبت بثينه بمحاكمة المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة – الفريق أحمد شفيق – لجرائمه وفساده، على حد تعبيرها، مضيفة ” المجلس العسكرى فشل فى قتل الثورة رغم كل طغيانهم، وسننتصر لأن عقارب الساعة لن تعود إلى الوراء.

واعربت  بثينه كامل عن ظنها بأن يرفض موظف الشهر العقارى أن يستخرج توكيل لدعمها بداعى أنه “مخالف لشرع الله”

وقد اكد ايمن نور زعيم حزب الغد خلال  تلك اللقاء أن من مصلحة مصر أن تكون سيدة مصرية فى هذا المنصب.،  مؤكدًا أنه لا يدعو لانتخاب أحد أو التصويت لمرشح بعينه، لكنه ملتزم اخلاقيًا ووطنيًا بدعم بثينه كامل، قائلا : ” سأعمل توكيل لبثينة كامل وانتظر توكيلاتكم”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *