فضل شاكر يعلن في قناة الرحمة السلفية “توبته” عن “طريق الفن لأنه حرام وكذبة كبيرة”

فضل شاكر يعلن في قناة الرحمة السلفية “توبته” عن “طريق الفن لأنه حرام وكذبة كبيرة”
فضل شاكر

لندن ـ القدس العربي

(تحيه إجلال وتقدير لفضيلة الشيخ محمد حسان الله يطول بعمرو نحنا في لبنان بنحبك كتير الله يحفظك يارب) هذا ما كتبه “الفنان (سابقا) فضل شاكر كما قدمه مذيع قناة الرحمة في لقاء اعلن فيه توبته عن “طريق الفن لانه حرام وكذبة كبيرة” واضاف انه لا يهمه الجمهور او الشعبية ، وان سبب عمله بالفن كان “انه لم يكن لديه مصلحة اخرى يعملها”.

وقال المغني اللبناني الذي حصل على الجنسية الفلسطينية بقرار من الرئيس محمود عباس مؤخرا على حسابه في تويتر: ”ان المغني يصنع السعادة وهو حزين بسبب البعد عن الله ” حسب تعبيره في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي مساء الاحد.

واكد شاكر إعتزاله الغناء نهائيا خلال لقاء خاص من قناة ”الرحمة ” السلفية بمنزله بصيدا بلبنان. وتابع قائلا: ”أنا شخص مسلم هداه الله” واكد ان الجماهيرية التي يحظى بها مجرد كذبة، مضيفا ” في النهاية أنا هتوب عن الطريق الحرام”.

ووجه شاكر في النهاية شكره للشيخ الداعية السلفي محمد حسان الذي اعتبر احد نجوم قناة “الرحمة”. ونفى انه يتلقى دعما من السعودية او امير قطر الا انه اشاد بالسعودية على حسابه في تويتر.

الا ان فضل شاكر قال في برنامج اخر إنه قرر اعتزال الفن بسبب الموقف المخزي للحكومات العربية والإسلامية أمام ما يحدث في سورية، لافتا إلى أنه اتخذ هذا القرار من تلقاء نفسه، وليس من جانب السلفيين السوريين.
وقال شاكر في مداخلة هاتفية مع دريم 2 المصرية إنه حدد موقفه بوضوح من نظام بشار الأسد عكس غيره من الفنانين الذين لم يحددوا موقفهم من الوحشية التي يمارسها نظام بشار.

وقال فضل أعلنت عن دعمي لأشقائي السوريين من خلال المظاهرة التي نظمها السلفيون في لبنان وقادها الشيخ أحمد الأسير، شيخ الحركة في لبنان، اعتراضا على ما يحدث في سورية من نظام وحشي.

التعليقات

  1. انا بحبك اووووووووووووووووى وربنا يهدينى ويهدى كل جميع المسلمين انا فخو بيك اووووووووووووووووووووووووى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *