حزب الحرية والعدالة يشارك في ترميم شوارع الإسكندرية

حزب الحرية والعدالة يشارك في ترميم شوارع الإسكندرية
الحرية والعدالة

كتبت – أماني عيسي

واصلت اللجنة الخدمية لحزب الحرية والعدالة بالإسكندرية حملةً لترميم شوارع المحافظة، عن طريق التواصل مع مؤسسات الدولة لرفع المخلفات وإعادة سفلتة عددٍ من الشوارع، فضلاً عن صيانة مئات أعمدة الإنارة بالإسكندرية .

وقام أعضاء اللجنة الخدمية بأمانة الحزب بمنطقة باكوس برفع أطنان من مخلفات البناء والردم من شارع قنال المحمودية- أحد الشوارع الرئيسة بالإسكندرية- حيث بدأ أعضاء الحزب بالعمل بدايةً من منطقة حجر النواتية انتهاءً بمنطقة كوبري الناموس.

وشارك أهالي منطقة باكوس أعضاء الحزب في حملة إزالة المخلفات، مشيرين إلى أن أطنان من مخلفات البناء والردم تراكمت؛ بسبب تقاعس الأجهزة الرقابية؛ ما تسبب وجود أزمة مرورية نتيجة ضيق الطريق في هذه المنطقة، ونجح أعضاء الحزب في تأهيل هذا الطريق وفتحه لتسيير حركة المرور.

وفي منطقة بحري نظمت اللجنة الخدمية لحزب الحرية والعدالة حملة موسعة لرفع المخلفات، وقاموا بسفلته عدد من الشوارع أبرزها شارع إسماعيل صبري وشارع الحجاري ، فضلاً عن صيانة شبكة الصرف الصحة بمنطقة العدوي بالقرب من بوابات ميناء الإسكندرية .

فيما تلقى النائب كارم عبد الحميد عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة بدائرة غرب الإسكندرية، عشرات الكشاوى من أهالي منطقة بحري تفيد عطل أغلب أعمدة الإنارة في المنطقة ما يساعد علي انتشار تجار المخدرات في ساعات الليل وانتشار البلطجة، ما تسبب في إحداث الزعر لأهالي المنطقة .

من جانبه قال عمرو خلف – أمين الإعلام للحزب بمنطقة بحري إن النائب لبي دعوة الأهالي وقام بعمل جولة موسعة بمنطقة بحري ، وتم حصر جميع أعمدة الإنارة المعطلة، فتوجه النائب إلي المهندس محمد على بكر رئيس شركة الكهرباء وتم الاتفاق على صيانة جميع  أعمدة الإنارة بجميع شوارع الإسكندرية .

وأضاف “خلف” بدأت شركة الكهرباء في صيانة العديد من أعمدة الإنارة ومن المقرر أن يتم الانتهاء من صيانة جميع الأعمدة خلال الأيام القادمة .

وفي منطقة الإبراهيمية واصل أعضاء اللجنة الخدمية لحزب الحرية والعدالة تفقد مشكلات الأهالي ، وتم صيانة مئات من أعمدة الإنارة ووضع إشارات مرور إلكترونية لمحاولة القضاء على أزمة الازدحام المروري .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *