الأهلي والزمالك ودياً على ملعب ويمبلي بإنجلترا

الأهلي والزمالك ودياً على ملعب ويمبلي بإنجلترا
الاهلي

القاهرة، مصر (CNN) 

يلتقي فريقا الأهلي والزمالك، ودياً، على استاد ويمبلي الشهير بالعاصمة الإنجليزية لندن، في شهر إبريل/ نيسان المقبل، على أن يحصل كل منهما على 250 ألف دولار.

وكانت إحدى شركات التسويق الرياضي، قد عرضت إقامة مباراة ودية بين الأهلي والزمالك، على استاد ويمبلي اللندني أحد يومي 21 و22 إبريل/ نيسان المقبل، ووافق الناديان على العرض.

وقال مدير الإعلام بالنادي الأهلي جمال جبر لـ CNN بالعربية إن “الأهلي تلقى عرضاً من إحدى شركات التسويق للعب أمام فريق الزمالك على استاد ويمبلي الشهر المقبل، ووافق الجهاز الفني على اللقاء، وينتظر الموافقة الرسمية من لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي.”

وأضاف جبر: “كنا نأمل أن يقام اللقاء الودي بين قطبي الكرة المصرية بالقاهرة، لإحياء ذكرى شهداء كارثة بورسعيد، حسب الاتفاق السابق بين رئيسي الناديين حسن حمدي وممدوح عباس، إلا أن الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد دفعت الأهلي للموافقة على اللعب في إنجلترا.”

وتابع قائلاً إن “الأهلي سيحصل على 250 ألف دولار مقابل اللعب أمام الزمالك، بخلاف تحمل الشركة المنظمة تكاليف السفر والإقامة لمدة أربعة أيام.”

من جانبه رحب مجلس إدارة نادي الزمالك بالعرض، بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة، وقال عضو مجلس الإدارة حازم إمام لـ CNN بالعربية، إن مجلس الإدارة عرض الأمر على الجهاز الفني، ووافق شحاتة، على اللعب أمام الأهلي ودياً، بشرط عدم تعارضه مع الارتباطات الأفريقية.

وسيلعب الزمالك لقاء الإياب أمام فريق أفريكا سبورت الإيفواري، في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 8 إبريل/ نيسان المقبل.

وأضاف إمام: “لعب الأهلي والزمالك على استاد ويمبلي الشهير، سيكون السابقة الأولى في تاريخ الأندية المصرية، وبالتالي كان من الصعب رفض العرض، بصرف النظر عن المقابل المادي الذي سيحصل عليه النادي والمقدر بـ 250 ألف دولار.”

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *