بوليس تجدد عقدها مع تامر حسني

بوليس تجدد عقدها مع تامر حسني
تامر حسني

المصدر- عيون ع الفن

وقعت شركة بوليس العالمية اتفاقا جديدا يكثف من تعاونها مع الفنان تامر حسني سفيراً لعلامتها التجارية حول العالم حيث سيقوم تامر حسني بالترويج لمنتجات “بوليس” 2012 من النظارات الشمسية والطبية والاكسسوارات والساعات على مستوى العالم.

ويسير المغني، والممثل ، والملحن، الذي يلقبه عشاقه من الشباب بملك الجيل بذلك على خطى أساطير من قبيل بروس ويليس، وجورج كلوني، وأنطونيو بانديراس، وديفيد بيكهام، الذين سبق لهم تمثيل العلامة التجارية من قبل.

وسيعمل تامر على ترويج منتجات “بوليس” للعام 2012 من النظارات والإكسسوارات من خلال ظهوره الحصري في سلسلة من الفعاليات العامة، وتوظيف المنتج في أعماله والتي تشمل ألبومه القادم، و”الفيديو كليب”، وافلامه وكان تامرحسني الذي يعتبر اكثر الفنانين شعبية في العالم العربي اول من عين كسفير عربي لمنتجات بوليس في الشرق الأوسط وافريقيا

وتشمل الاتفاقية التي تم توقيعها مع وكالة “بوك يورستار” كافة أنحاء العالم مع التركيز على العالم العربي.

وأعرب تامر حسني عن سروره البالغ باختياره للمرة الثانية من بين كافة النجوم العرب، ولحصوله على شرف الانضمام إلى قائمة طويلة ومثيرة من سفراء بوليس التي تضم نخبة من كبار المشاهير في العالم.

وفي معرض تعليقه على الاتفاقية مع دي ريغو قال النجم المصري : “أنا في غاية السعادة أن يتم اختياري كسفير لعلامة “بوليس” التجارية – إنه شرف كبير لي أن أمثل جيل الشباب الذين يختارون منتجات “بوليس” من النظارات الشمسية، والساعات، والاكسسوارات والتي تتميز بتصاميمها المميزة وجودتها مما يضيف لمسة خاصة على الطريقة التي يظهرون بها”.

وفي حديث له حول قرار التعيين، قال السيد/ ميشيل أراكري، رئيس مجلس إدارة دي ريغو: “دفعتنا المبيعات المرتفعة التي شهدتها نظارات بوليس في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا خلال تعيين النجم تامر حسني سفيرا لها عامي 2010و 2011 ، لاتخاذ قرار تعيين تامر سفيرا لعلامة “بوليس” 2012علي مستوي العالم التي تشمل النظارات واضافة الساعات، وإكسسوارات اليدين، والقلائد.

وقال السيد/ محمد طلعت، رئيس مجلس إدارة “بوك يورستار” والمستشار التسويقي لبوليس بمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا: “سنقوم بتنفيذ حملة مكثفة من الإعلانات التلفزيونية والمطبوعة وعبر الإنترنت في 18 دولة عربية، فضلا عن تنظيم ورعاية الحفلات الموسيقية الحية والجولات العالمية، والألبومات، والفيديو كليب لترويج تشكيلة “بوليس” من النظارات الشمسية والمنتجات الاخري في كافة أرجاء العالم”.

وقال السيد/ ستيفانو بوزو، مدير التسويق والترخيص في “بوليس”: “يختار الناس، وخصوصا الجيل الشاب، علامة “بوليس” لقدرتها على تعزيز رؤيتهم من خلال الأسلوب، والتصميم، والجودة المتميزة تماما، والتي تضيف شيء من الخصوصية إلى الطريقة التي يحبذون الظهور بها”.

وقد احتفل امس النجم تامر حسني مع جمهوره علي الفيسبوك واليوتيوب بأن قناته الرسميه علي اليوتيوب تعدت ال 60 مليون مشاهد وهو يعتبر اكبر رقم حققه فنان مصري علي اليوتيوب

وكان تامر قد أنهى العام 2011 بنجاح كبير لمسلسله ادم ، وبدأ العام2012 بجولة فنية في استراليا، الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وتحديدا في مدينتي سيدني وملبورن، وتبعتها جولة في الولايات المتحدة الأمريكية في كل من واشنطن، نيو جرسي , دترويت , لوس انجلوس ,هيوستن ثم تورونتو ومونتريال.

. وأقيمت جلسة التصوير لتشكيلة 2012 في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية. ويستعد تامر حاليا لتسجيل أولى أغاني ألبومه الجديد في أمريكا مع نجم موسيقى “الإيقاع والبلوز” آر- كيلي الذي يعتبر اول تعاون له ولأي فنان عربي مع شركة يونيفرسال الأمريكية، وذلك في أعقاب نجاح أغنيتة الجديدة “سمايل” مع نجم موسيقى الهيب هوب شاجي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *