الدرديرى:” الحكم الصادر ضد عكاشة غيابى ومرشحى الرئاسة لا يصلح احد منهم لادارة نفسه”

الدرديرى:” الحكم الصادر ضد عكاشة غيابى ومرشحى الرئاسة لا يصلح احد منهم لادارة نفسه”
الفراعين - توفيق عكاشة

كتبت: حبيبة الفقى

وصفت حياة الدرديرى مذيعة قناة الفراعين- الاعلام بانه “يحمل الغل والحقد والغيرة” وذلك تعقيبا على ما نشر ببعض الصحف والمواقع الالكترونية حول صدور حكم بالسجن والغرامة على توفيق عكاشة – رئيس قناة الفراعيين- لسبه والدة الشهيد خالد سعيد مؤكدة ان الحكم الصادر ضد عكاشة حكما غيابيا”هو والعدم سواء “على حد قولها.

واوضحت الدرديرى -خلال برنامج مصر اليوم والذى اعلنت عن توقفه لمدة اسبوع- ان عكاشة قد يدعو الى مليونية حاشدة ضد القنوات الخاصة والصحف “الفاشلة” وكذلك الهيئة القومية للاتصالات لوقف ما اطلقت عليه “مهازل” المواقع الالكترونية التى اصبح العاملون فيها يمتهنون مهنة من لا مهنة له- على حد قولها-.

وقالت الدرديرى ان هذا الاعلام وتلك المواقع اثرت على انتخابات رئاسة الجمهورية التى تقدم لخوضها حتى الان ما يقرب من 500 مرشح مؤكدة الى انه لا يصلح منهم احد حيث قالت الدرديرى” تقدم للرئاسة حتى الان 500 مرشح لا يصلح احد منهم لادارة نفسه وهو ما يضعف قوة وهيبة رئيس الجمهورية وهو ما ينعكس على هيبة مصر”.

ودعت الدرديرى الى مقاطعة انتخابات رئاسة الجمهورية قائله:”ادعو الى مقاطعة انتخابات رئاسة الجمهورية ليعلم هؤلاء ان شعب مصر واعى ،فانتخابات رئاسة الجمهورية ستكون مهزلة وصورة مكررة لمهزلة البرلمان المصرى بغرفتيه”.

واتهمت الدرديرى المجلس العسكرى بتسليم البلاد للاخوان والتيارات الاسلامية قائلة” العسكرى سلم  البلد تسليم مفتاح للاخوان والتيارات المتشددة التى تدعمها امريكا لتقسيم البلاد فى تكرار لسيناريو تنظيم القاعدة التى صنعته بنفسها “.

واضافت الدرديرى:” الاخوان قاموا بابتزاز العسكرى وساعدهم فى ذلك 6 ابريل وكفاية وكل من اطلقوا على انفسهم الاحزاب الليبرالية”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *