المؤتمر الأول لضابط شرطة سابق ورئيس حزب استعدادا للانتخابات الرئاسية

المؤتمر الأول لضابط شرطة سابق ورئيس حزب استعدادا للانتخابات الرئاسية
ضابط شرطة

 كتبت – أمانى عيسى 

قال محمود حسام المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية ورئيس حزب البداية ، أن مصر تحتاج لدعم كافة الكوادر فى مختلف المجالات  للنهوض بها ،وأن الجميع يجب أن يتخلى عن مبدأ الأنانية حتى تتضافر جهود الجميع.

وأضاف خلال المؤتمر الذى نظمته حملته الانتخابية  بنادى لاجون بالإسكندرية ، أنه غير عالم بكل أمور الحياة ، إلا  أن لديه خبرة فى المجال الأمنى نظرا لكونه ضابط شرطة سابق ، ولديه الكثير من الخبرات السياسية والاقتصادية ، مؤكدا بتعهده  أمام الشعب  أن يقف بجوار من يفوز بالرئاسة أيا كان هو فى حالة عدم فوزه بالانتخابات.

وأوضح  أن أولويات برنامجه المرحلية ترتكز على الأمن ولاحفاظ على سلامة الدولة ضد أى قوى  تستهدف مصر فى الخارج والداخل ، لافتا إلى محاولة العديد من الأعداء الذين كانوا متربصين بمصر داخليا لنهب ثرواتها بعد قيام الثور .

أضاف حسام أن لديه تطلعات للنهوض بالموارد الاقتصادية بمصر وخاصة الموارد البشرية ، منوها أن جميع البرامج التى طرحها منافسيه تحتاج إلى الدعم المالى وازدهار الاقتصاد لتحقيقها ، مطالبا بضرورة دفع عجلة الانتاج  فى الوقت الحالى ، وأن يتحلى الشعب بالصبر  بعد اختيار نواب البرلمان لإعطائهم فرصة لعرض ما لديهم.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *