إطلاق النيران على أبواب جنايات الإسكندرية

إطلاق النيران على أبواب جنايات الإسكندرية
طلق ناري 111

كتبت- روحية جلال

شهدت محكمة جنايات الإسكندرية، ظهر اليوم الثلاثاء، حادثاً الأول من نوعه بعد الثورة، حيث قام شخص بإطلاق أعيرة نارية على أحد المتهمين وأقاربه أثناء دخوله من باب المحكمة, أصُيب شقيق المتهم بطلقة نارية, كما أسفر هذا الحادث أيضا عن إصابة الشخص الذي أطلق النيران ذاته, عن طريق الخطأ بعد محاولته بالفرار.

كان قد تلقى قسم شرطة المنشية برئاسة المقدم أحمد جلال ومعاونيه النقيب أحمد البدرى و ملازم أول محمد عنتر , بلاغاً يفيد عن إصابة شخص بطلق نارى على باب محكمة جنايات الإسكندرية, وعلى الفور توجهت قوة من مباحث القسم لمعاينه الحادث وللوقوف على أسباب ما حدث.

 وتبين من التحريات أن أحداث الواقعة تعود إلى أن المتهم ( ش. م. ع) , كان لديه جلسة صباح اليوم بعد أن سبق اتهامه بقتل المجني عليه (محمد سعد زيدان ) في يوم 24 سبتمبر الماضي, وأثناء دخول المتهم من باب المحكمة،  قام المدعو (ع. س. ز) يبلغ من العمر 30 سنة يعمل نجار موبيليا ” أبن عم المجنى عليه “, بإطلاق النار على المتهم , فاصيب “شقيق المتهم”  ( محمد محمد عبد الفتاح) , 31 سنة , سائق , ثم لاذا بالفرار، وأخذت تطارده قوة من رجال الشرطة , و أثناء محاولته التخفى بجوار بعض الحوانيت بمنطقة المنشية, هاجمه بعض الأشخاص وقاموا بالتعدي عليه ضرباً عند رؤيتهم بحمله لسلاح ناري, وحاولوا أخذ السلاح منه, مما أحدث حالة من الاشتباكات فخرجت طلقة نارية من جانبه فأصابته.

وعلى الفور تم نقل كلا المصابين إلى مستشفى الرئيسي الجامعي, وتبين من التحريات إلى أن المصابين في حالة حرجة, ونقل الأخر إلى العناية المركزية

فتم تحرير محضر بالواقعة, لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وعرضها على النيابة للتحقيق الواقعة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *