أسماء محفوظ .. عندما توجهت الي مقر الامن الوطني قالوا لي “أتفضلي يا اسماء هانم”

أسماء محفوظ .. عندما توجهت الي مقر الامن الوطني قالوا لي “أتفضلي يا اسماء هانم”
asmaem10

كتبت – مروة سعيد

أكدت الناشطة السياسية أسماء محفوظ أن بعض الأوضاع بالفعل قد تغيرت فى مصر فعندما دخلت جهاز الأمن الوطنى  قالوا لى أتفضلى يا أسماء هانم فهل من الممكن أن كان يتخيل أحد أنه سيعامل داخل جهاز أمن الدولة السابق  بهذه الطريقة .

وأشارت أسماء أن الأبطال الحقيقين هم عامة الشعب الذين قاموا بالثورة فنجاح الثورة ينسب لهم وليس لأى ناشط أو سياسى ،ووقت الثورة أكتشفنا أننا شعب راقى ومتحضر وذكى فكلنا كنا نتحاور ونحترم أفكار بعض متسائلة لماذا بعد الثورة نسينا الثورة ونسينا الميدان وأصبحنا نسب بعض ونتهم بعض.

وطالبت أسماء الشعب المصرى بإن يثق فى نفسه لأن الثقة بالنفس هى أولى أسباب التقدم ،فلو وثقنا فى أنفسنا سوف نعبر بمصر من أزمتها ونصبح من أهم دول  العالم بعد 10 سنوات فقط ،فالثورة كانت حلم بعيد المنال وبالإرادة تحقق والتقدم أيضا حلم وسوف يتحقق.

جاء ذلك خلال الصالون الليبرالى بمركز مبادرة لدعم قيم التسامح والديمقراطية بالإسكندرية  مساءاليوم الخميس.

كما وقع مركز مبادرة بروتوكولات تعاون مع حزب المصرين الاحرار و ائتلاف شباب الثورة بالاسكندرية .. وذلك علي هامش الصالون الليبرالي  الذي عقد بالمركز.

اكد م. السيد بسيوني رئيس المركز علي حرص المركز فى المساهمة في رفع الوعي و بناء قدرات أعضاء  الاحزاب و المؤسسات السياسية عن طريق تدريبهم ورفع كفائتهم  .

و اشارت مشيرة صالح الامين المؤقت لحزب المصريين الاحرار بالاسكندرية  علي اهمية التدريب الجيد لصناعة كوادر حقيقية للاحزاب المصرية  مشيرة  الي أن  خطط الحزب في الفترة القادمة التواصل الجماهيري المكثف .

و أعرب احمد عبد الوهاب عضو المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة  عن اهتمام  الائتلاف بتدريب اعضائة و ذلك لتمكينهم من القيام بخطط الائتلاف في التوعية السياسية.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *