إخلاء سبيل المواطن السكندرى المضرب عن الطعام و3 يوليو جلسة إستئناف الحكم

إخلاء سبيل المواطن السكندرى المضرب عن الطعام و3 يوليو  جلسة إستئناف الحكم
gm

الإسكندرية – مروة سعيد

 

أكد  هشام عمرشقيق المواطن السكندرى المضرب عن الطعام   أنه تم إخلاء سبيل شقيقة بعد قيامهم بسداد اا ألف جنية  الكفالة التى حددتها المحكمة لإستئناف الحكم الصادر ضده أمس بحبسه عامين و6 أشهر .

وأضاف هشام انهم توجهوا بأخيه إلى المستشفى الميرى وأيضا مستشفى رأس التين ولكنهما رفضوا دخول أخيه على الرغم من تدهور صحته مبررين ذلك بأنه يتمتع بحالة صحية جيدة متسائلا هل من الممكن أن يكون شخص ممتنع عن الشراب لمدة خمسه أيام يكون بصحة جيده .

وأشار شقيق المواطن أنهم تقدموا بطلب لإستئناف الحكم وحددت الجلسة  3 يوليو القادم ،كما أشار إلى ان بعض النشطاء السياسيين  قام بدعوته لتنظيم وقفة إحتجاجا على ماحدث لأخيه من ظلم وحدد يوم 20 يونيو الحالى للقيام بالوقفة داعيا جميع أطياف الشعب بالوقوف بجانبة لرفع الظلم عن أخيه.

وقال هشام أن أخيه يمكث عند شقيقته وذلك وذلك لأن العقار سبب الأزمة مازالت التعليات قائمة به ووصل عدد طوابقه حتى الأن إلى 12 دور قابلين للزيادة فى الأيام المقبلة منوها أن العقار محل النزاع رخصتة 3 أدوار فقط..وكانت المتهم قد حاول ايقاف التعليات التى كان يقوم بها صاحب عقار وإتهم بالتعدى على النيابة اثناء التحقيقات

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *