“الجنزورى”: الحكومة غير مسئولة عن سفر المتهمين فى التمويل الأجنبى .. واقالة الحكومة وارد في أي وقت

“الجنزورى”: الحكومة غير مسئولة عن سفر المتهمين فى التمويل الأجنبى .. واقالة الحكومة وارد في أي وقت
الجنزوري

كتب-على عبد المنعم

أكد د.كمال الجنزورى رئيس الوزراء أنه كان يقصد بقوله “لن تركع مصر” توجيه رسالة إلى الدول التي لم تقف مع مصر وتساعدها اقتصادياً رغم وعودها المتكررة ورسالة إلى الدول التي وضعت عراقيل أمام الصادرات المصرية، وانها لا يمكن ان تستسلم للضغوط، وأكد مجدداً ان مصر لن تركع ولن تستسلم لأية ضغوط خارجية وأنه شخصياً لا يمكن أن يذعن لأي ضغط حفاظاً على كرامة مصر.

جاء ذلك عقب مؤتمر صحفى عقب اجتماع الحكومة  رداً علي الإنتقادات التي وجهت إلي الجنزوري فى الفترة الاخيرة بشأن تصريحه  “أن مصر لن تركع” وأن المنتقدين قالوا إن خروج المتهمين من مصر بهذه الصورة يعني أن مصرقد ركعت.

وأكد الجنزورى أن الحكومة غير مسئولة عن سفر المتهمين فى التمويل الأجنبى لانه شأن القضاء المصري ولا دخل للحكومة فى اختصاصات القضاء ، وأضاف لا يمكن لشخص فى تكوينى ولا فى سنى أن يقبل على نفسه كمصرى، أن يركع لأحد أو أن تركع بلاده لأحد، ومصر لن تركع فى شأن الاستثمارات والصادرات.

وتعهد الجنزوري  بإعلان تفاصيل برنامج الحكومه بالكامل خلال الشهر القادم، وأن البيان الذي ألقاه أمام البرلمان، عبارة قضايا عامة، منتقدا ما أثير عن هزالة البيان وضعفه.

وأكد الجنزوى:ان اقالة الحكومة ممكن في أي وقت اليوم اوغدا ، ولكن لا أحد يعلم متي يحدث ذلك ،وقال “إن الناس تحبني لأنني مواطن بسيط”، مضيفاً أنه قادر علي تحمل المسئولية والتحمل الكثير من أجل مصلحة البلد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *