أحمد حلمي أفضل ممثل وهند صبري أحسن ممثلة

أحمد حلمي أفضل ممثل وهند صبري أحسن ممثلة
هند صبري

القاهرة (الاتحاد) 

حصد أحمد حلمي نصيب الأسد خلال حفل توزيع جوائز استفتاء مجلة “دير جيست” لعام 2012، بأحد فنادق القاهرة حيث فاز بلقب “أفضل ممثل” و”أفضل ممثل كوميدي”، بالإضافة لتحقيق فيلمه “اكس لارج” لقب الفيلم الأفضل. ولم يقتصر نجاح الفيلم على تلك الجوائز فقط، فقد فاز أيمن بهجت مؤلف الفيلم بجائزة “أفضل مؤلف”.

كما حصل مخرج الفيلم شريف عرفة على لقب “أفضل مخرج”، وذهبت جائزة أحسن ممثلة إلى هند صبري عن فيلمها الأخير “أسماء”، وحصلت دنيا سمير غانم على جائزة “أفضل ممثلة كوميدية”.

بينما فازت حورية فرغلي بجائزة “أفضل ممثلة شابة”، وحصلت جومانا مراد على جائزة خاصة عن دورها في فيلم “كف القمر” وتسلمت غادة عبدالرازق جائزة الممثلة الأفضل في مصر بعد يومين فقط من عقد قرانها على الإعلامي محمد فودة.

 

وفي مجال الدراما التلفزيونية حصلت فيفي عبده على جائزة خاصة عن دورها بمسلسل “كيد النسا”، كما فاز جمال سليمان بجائزة خاصة أيضا وحصل رشوان توفيق على جائزة خاصة عن مسلسل “خاتم سليمان”، ويوسف فوزي على جائزة خاصة عن مسلسل “لحظات خاصة” وأحمد زاهر على جائزة خاصة عن مسلسل “آدم”، وباسم سمرة عن مسلسل “الريان”، وريهام عبدالغفور عن نفس المسلسل.

وحصلت أمل رزق على لقب أفضل ممثلة شابة، وجاء أسامة منير كأفضل إعلامي، وحصل عمرو خالد على جائزة خاصة عن برنامجه “مع التابعين” وفريال يوسف على جائزة خاصة عن مسلسل “خاتم سليمان” وتغيب تامر حسني وإليسا عن حفل توزيع جوائز “دير جيست” لعام 2012، رغم حصولهما على الجوائز الأبرز بالمهرجان، حيث فاز تامر حسني بلقب أفضل مطرب، بالإضافة لحصول أغنيته “اللي جاي أحلى” على لقب الأغنية الأفضل. كما جاءت إليسا كأفضل مطربة رغم عدم طرحها ألبومات العام الماضي، كما فاز محمد كيلاني بلقب أفضل مطرب شاب وآمال ماهر بجائزتين “أفضل مطربة شابة” و”أفضل ألبوم”.

وجاءت لارا سكندر وأحمد عزت نجما ستار أكاديمي كأفضل مطربين صاعدين في العام، وقدم كل منهما فقرة غنائية. كما حضر الشاعر أيمن بهجت قمر الذي جاء كأفضل شاعر، والملحن محمد يحيى الذي حقق لقب الملحن الأفضل العام الماضي، وحصل وليد منصور على لقب أفضل منظم حفلات وحضر الحفل المنتج محسن جابر، والمطربة الأردنية ديانا كرزون.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *