الجالية المصرية بالكويت تطالب بحل مجلس الجالية.. والسفارة المصرية ترفض

الجالية المصرية بالكويت تطالب بحل مجلس الجالية.. والسفارة المصرية ترفض
الكويت

كتبت – أماني عيسي

قال إسلام قطب – المنسق الإعلامي لحزب العدل بالإسكندرية – إن  وفدا ممثل للجالية المصرية بالكويت توجهوا إلي مقر السفارة المصرية  محملين بألاف التوقيعات، مطالبين بحل مجلس الجالية والذى كان تم اختياره بمعايير لا تتناسب مع ما يجب أن يكون سائدا بعد ثورة 25 يناير من النزاهة والشفافية والمشاركة الواسعة لأعضاء الجالية فى اختيار من يمثلهم ويقوم على خدمتهم داخل مجلس جاليتهم.

وأكد “قطب ” إن الوفد  قوبل بتجاهل ولا مبالاه داخل السفارة ولم ينجح في التواصل مع أحد من أعضاء البعثة الدبلوماسية لدراسة الشكوى والتباحث فى أسبابها وذلك بعد أن تم إرسال العديد من الرسائل عبر صندوق الشكاوى المعلن عنه دون جدوى. 

 وأوضح إن ما يلقاه المصريون المغتربون من معاملة سيئة من قبل عدد من الموظفين وأعضاء البعثة الدبلوماسية لهو دليل واضح على أن أهداف الثورة المصرية من معاملة آدمية وكرامة إنسانية لم تخرج حيز التطبيق الفعلى بعد.

 وأكد أن حزب العدل و بكل قوة  يعلن عن دعمه لكل المصريين المغتربين في الخارج, وخاصة كل أعضاء الجالية فى مطلبهم المشروع، ويطالب المسئولين بإحترام المصريين في الخارج ومنحهم حقوقهم كاملة وأقلها حق اختيار من يمثلهم بكل حرية وبلا أي ضغوط.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *