الأجهزة الأمنية تنجح في استعادة سيارة شرطة بعد اختطافها بقنا

الأجهزة الأمنية تنجح في استعادة سيارة شرطة بعد اختطافها بقنا
صور سيارة الشرطة المصرية الجديردة BMW x3 بي ام دابليو اكس ثري - المدار


قنا- هبه عبدالحميد


نجحت جهود الاجهزه الامنيه بمحافظتي قنا وسوهاج في استعاده سياره شرطه التمركز بكمين الخزان التابع لمركز دار السلام بمحافظه سوهاج وسلاح ميري خاص باحد امناء الشرطه بذات الكمين.

كان مسلحون من ابناء قريه ابو حزام يتزعمهم مسجل خطر مطلوب لتنفيذ احكام في عده قضايا، ويدعي اشرف ابو عيطه، ويستقلون 4 سيارات، ويحملون مدافع رشاشه، قد اقتحموا كمين الخزان التابع لمركز دار السلام واستولوا علي السلاح الميري الخاص باحد امناء الشرطه بالكمين والسياره رقم 2449 شرطه لاجبار الاجهزه الامنيه علي اعاده رخصه قياده واثبات الشخصيه لبعض من مرافقيه والمحضر المحرر لهم بمحافظه سوهاج.

وكان الضابط محمد حسن الضابط بمديريه امن سوهاج قد استوقف سياره يستقلها افراد من ابناء قريه ابو حزام التابعه لمركز نجع حمادي بمحافظه سوهاج لفحصها والكشف عن هويه مستقليها، فابرز جميعهم بطاقه اثبات الشخصيه الا المتهم المطلوب في عده قضايا ونجحوا في الفرار من الضباط الذي قام بمطاردتهم وتبادلوا اطلاق الاعيره الناريه بالطريق الزراعي الشرقي قنا – سوهاج.

وتم تعزيز قوه المطارده بسياره متحركه اخري الا ان مستقلي السياره نجحوا في الفرار من قبضه اجهزه الامن ورتبوا لاقتحام الكمين لاجبار الاجهزه الامنيه علي ارجاع اثبات الشخصيه ورخصه قائد السياره والمحضر المحرر لهم.

وانتقلت بعض قيادات مديريه امن قنا ورئيس مباحث مركز شرطه دار السلام للتفاوض مع المسلحين ونجحوا في اقناعهما باعاده السلاح والسياره، مقابل اعاده بطاقات اثبات الشخصيه ورخصه القياده التي تحفظت عليها الشرطه في سوهاج.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *