الاهلي يصطحب لاعبيه المصابين الى معسكر تدريبي في الامارات

القاهرة (رويترز) 

سيصطحب الاهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لاعبيه المصابين الى معسكر تدريبي في الامارات سيستعد فيه الفريق للمنافسات القارية بعد أن أصبح استئناف الموسم المحلي مستبعدا.

وأوقف نشاط كرة القدم في مصر عقب سقوط أكثر من 70 قتيلا واصابة المئات في أسوأ كارثة رياضية في البلاد بعد مباراة في الدوري بين الاهلي والمصري صاحب الارض في أول فبراير شباط.

ويبدو استكمال الموسم أمرا غير مرجح الان في ظل استقالة مجلس ادارة اتحاد كرة القدم بالاضافة لرفض السلطات اقامة ثلاث مباريات ودية لمنتخب مصر في منتجع الجونة المطل على البحر الاحمر هذا الشهر لاسباب أمنية.

وسيسافر عبد الله سعيد ووليد سليمان والسيد حمدي وحسام عاشور مع الاهلي الى الامارات يوم الاحد رغم أن الاصابة ستمنعهم على الارجح من المشاركة في أولى مباريات الفريق الودية في دبي.

وقال هادي خشبة عضو لجنة كرة القدم في الاهلي لموقع النادي على الانترنت “نتوقع أن يكون معسكر الامارات في أفضل صورة ويحقق الاهداف المرجوة الخاصة باعداد اللاعبين للمرحلة القادمة.”

وتحوم شكوك حول لقاء الاهلي الودي مع الكويت الكويتي الذي أعلن النادي المصري في وقت سابق أنه سيقام في الثاني من مارس اذار باستاد ال مكتوم في نادي النصر لكن بطل مصر سيواجه بعدها الاهلي الاماراتي في الخامس من مارس ثم سيلعب مباراة ودية ثالثة من المتوقع أن تكون ضد نادي الامارات.

ولن يسافر عماد متعب مهاجم منتخب مصر مع الاهلي الى دبي بعدما خضع لجراحة الزائدة الدودية الاسبوع الماضي وسيغيب لاسبوعين على الاقل.

ويستعد الاهلي لبدء مشواره في دوري أبطال افريقيا في الاسبوع الاخير من مارس اذار المقبل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *