المرشح المحتمل للرئاسة عبد المنعم أبو الفتوح يغادر المستشفى

المرشح المحتمل للرئاسة عبد المنعم أبو الفتوح يغادر المستشفى
عبد المنعم أبو الفتوح

المصدر – بي بي سي

أعلن الدكتور هشام شيحه وكيل وزارة الصحة المصرية في بيان صحفي أن الحالة الصحية للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية مستقرة وأنه غادر مستشفى القاهرة الجديدة التابعة لوزارة الصحة في سيارة إسعاف متوجها إلى منزله، مشيرا إلى ضرورة بقائه بالمنزل لمدة 48 ساعة أخرى قبل استئناف حياته الطبيعية.

وكان مدير مباحث محافظة القليوبية في دلتا مصر حيث هاجم ملثمون أبوالفتوح قد سأل المرشح المحتمل عما إذا كان قد تعرف على مهاجميه فقال أنه لم يتمكن من ذلك.

وكان مرشحو الرئاسة ومن بينهم سليم العوا وعمرو موسى قد أدانوا ما جرى لأبوالفتوح مطالبين الدخلية بإعادة الأمن إلى البلاد والقيام بواجبها.

وكان أبوالفتوح وسائقه قد تعرض لهجوم قام به مجهولون أثناء عودته من جولة انتخابية في مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

وقال علي البهنساوي، مدير الحملة الانتخابية لأبو الفتوح، إن ثلاثة ملثمين يحملون أسلحة رشاشة أجبروا سائق السيارة على التوقف على الطريق الدائري عند مدخل مدينة القاهرة وانزلوه منها، فنزل أبوالفتوح من السيارة للدفاع عن السائق، فقامو بضربه بمؤخرة بنادقهم على رأسه،.

وأكد أحمد أسامة عضو المكتب التنفيذي لحملة أبوالفتوح أن نتيجة الفحوصات التي أجراها يمستشفى القاهرة الجديدة أظهرت إصابته بإرتجاج في المخ، لكن الحالة ليست خطيرة.

وأضاف في اتصال هاتفي مع بي بي سي أن أبوالفتوح موجود في غرفة الرعاية المركزة، و سيظل تحت الملاحظة في المستشفى لمتابعة الحالة.

وصرح مصدر أمني بأن السلطات الأمنية تقوم بالتحقيق للتوصل إلى شخصية المهاجمين الذين سرقوا السيارة.

يشار إلى أن أبو الفتوح كان عضوا في جماعة الإخوان المسلمين في مصر وتم فصله منها بعد إصراره على الترشح للرئاسة رغم قرار الجماعة عدم خوض الانتخابات بمرشح ينتمي إليها.

ويقوم حاليا عدد من المرحشين المتحملين لرئاسة مصر بجولات انتخابية في بعض المحافظات المصرية تسبق فتح باب الترشيح رسميا الشهر المقبل.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *