وزير الداخليه بأسيوط: “سنحاسب الضباط الذين يطلقون اللحيه”

وزير الداخليه بأسيوط: “سنحاسب الضباط الذين يطلقون اللحيه”
وزير الداخلية الجديد اللواء محمد ابراهيم يوسف

أسيوط-أحمد الانصارى

فى زيارته المرتقبه اليوم إلى محافظه أسيوط ,أكد وزير الداخليه اللواء محمد ابراهيم فى مؤتمر صحفى عقد بمديريه أمن أسيوط,أنه سيقوم بمحاسبه الضباط الذين يطلقون اللحيه وتحويلهم إلى مجالس تأديبيه .

وأضاف اللواء محمد ابراهيم ,أن اللحيه عاده وليست سنه وأنه يمتلك فتوى شرعيه بذلك,وتأتى تلك التصريحات خلال السؤال الذى وجه إليه على الضباط الذين يمتلكون اللحيه.

حيث دار جدل واسع على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك على صوره العقيد “ياسر جمعه”الذى يعمل فى شرطه الاتصالات بمديريه أمن القاهره وتحول إلى التحقيق على خليفه أطلاقه اللحيه.

 

وقال الوزير أننا نرفض ما تتداوله وسائل الاعلام عن تطهير الداخليه ,وأن الشرطه هى أحد المؤسسات الوطنيه التى تؤدى واجبها على أكمل وجه فى ظل الظروف الصعبه التى تمر بها البلاد.

 

وأكد الوزير أن هناك عنصر مفاجأه حدث بمزبحه بورسعيد الشهيره الغرض منها تردى الحالة الأمنية ولكننا تعاملنا معه وسوف تستمر التكثيفات والدوريات الأمنية بشوارع كافة المحافظات.

حيث تفقد الوزير ميدان أم البطل بمحافظة أسيوط وسط تشييدات أمنية وتفتيشات ذاتية للمارة وسؤال المواطنين الذين التفوا حوله عن الحالة الأمنية بالمحافظة وطالبه أبناء المحافظة بضرورة القضاء على تجارة السلاح والبؤر الإجرامية والضرب بيد من حديد على أعناق الخارجين عن القانون.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *