مصدرأمنى بأسيوط: شهيد الشرطة بديروط دفن دون مراسم عسكرية

كتب: آخر تحديث:

أسيوط-أحمد الانصارى

أكد مصدر أمنى داخل مديريه أمن أسيوط, رفض عن كشف هويته ,أن رقيب الشرطه الشهيد”منصور سالم منصور” تم دفنه بمقابر العائله بمركز دير مواس بمحافظه المنيا ,بعد أن أصرت عائلته دفنه دون اى مراسم عسكريه.

كانت مديريه أمن قد تلقت أخطاراً يفيد بمصرع “منصور سالم منصور”(36سنه-رقيب شرطه),أثناء تنفيذ حمله لتمشيط شوارع ديروط لضبط الخارجين عن القانون.

وقام أفراد عائلتى”السنانيه”و”أولاد تونى”ببندر ديروط بأطلاق النار على أفراد الحمله مما أدى إلى أستشهاد رقيب الشرطه وأصابه ضابط برتبه ملازم أول .

وأشارت تحريات المباحث التى أجراها المقدم حسن عبد الغفار,رئيس المباحث ,أن المتهم يدعى(و .ش.ص)32 سنه,وجارى البحث عنه للقبض عليه.

التعليقات

  1. ان لله وانه اليه راجعون كلامك مش حقيقي اخوي الفاضل لان الشهيد استشهد مش ف عمليه تمشيط ف عمليه انه داخل متخفي ف وسط مشكله دار بينهم تبادل اطلاق نار وضابط الشرطه دخل بقواته متخفي ف تاكتك واعتقد ان الكلام ده من نظام الفنون السابقه وربنا يتقبله عنده ويسكنه فسيح جناته واعقتد ان كل الخارجين عن القانون اللي يتكلم عليهم براحتههم

    ممكن سؤال ليه كل واحد يحصل منه مشكله ويدافع عن نفسه يبقا خارج عن القانون ليه مكنش فيه خروج عن القانون ايام ما كان القانون موجود

    اانا اختلف معاك ف الراي لانك لا تحكم ع اي حد الا لما تعرفه يا صحفي معروف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *