السوريون يواصلون اعتصامهم أمام السفارة للمطالبة بطرد السفير

السوريون يواصلون اعتصامهم أمام السفارة للمطالبة بطرد السفير
مظاهرات سوريا ضد بشار


كتب:أحمديوسف


يواصل عشرات السوريين اعتصامهم اليوم أمام السفارة السورية، للمطالبة بطرد السفير السوري من القاهرة وقطع العلاقات الدبلوماسية مع نظام الرئيس بشار الأسد.
وقال كرم الحمصى، أحد السوريين المعتصمين ” دخلنا فى اعتصام مفتوح حتى يتحقق مطلبنا وهو طرد السفير السورى من مصر وقطع العلاقات الدبلوماسية مع نظام الاسد”.
من ناحية أخرى أسس مجموعة من النشطاء السوريين بالقاهرة ما أسموه “بهيئة مستقلة لحماية المدنيين السوريين من القتل”، بهدف دعم “الثورة السورية”.
وقال هيثم رحمه الناطق باسم الهيئة “أن هذه الهيئة ستدعم المقاومة السورية وتقديم الدعم اللازم للتشكيلات العسكرية المنضمة لهيئة حماية المدنيين، وأيضا توثيق القتل والدمار الذي يستهدف الشعب السوري وذلك.
وقال رحمه “نعتمد على الجاليات السورية المنتشرة فى العديد من دول العالم وتبرعهم لنا، كما نطالب جامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامى بضرورة تقديم الدعم المالى للشعب السورى”.
وحول الاستفتاء المزمع عقده بعد أيام على الدستور السوري، قال رحمه “هذه مسرحية مخجلة يرتكبها بشار فى حق شعبه فهذه مسالة هزلية فقدت زمنها لان الوضع الحالى اصبح صعبا جدا رئيس يقتل شعبه فى ظل صمت رهيب فنحن لن نشارك فى امور وهمية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *