اسر الشهداء ينظمون زيارة لبورسعيد لدعم شعبها

اسر الشهداء ينظمون زيارة لبورسعيد لدعم شعبها
انس

 كتب-على عبد المنعم

اكد محى الدين محمد المتحدث الرسمى لاسر شهداء بورسعيد ووالد الطفل “انس محيى الدين” اصغر شهداء المذبحة انه لايوجد هناك اى  حصار من اي نوع على محاظة بورسعيد بسبب هذه الاحداث موضحًا أن الاتهامات كانت لجماهير وألتراس النادي المصري بالاشتراك في المجزرة، وان شعب بورسعيد الحر طالب في المساعدة على القبض هؤلاء المجرمين.

واضاف محيى الدين فى تصريحات لبرنامج الكورة مع شوبير على قناة مودرن كورة: انه يتم التنسيق بين أسر الشهداء للقيام بزيارة لبورسعيد للتأكيد على عدم اتهامهم لشعب المحافظة في الواقعة التي أسفرت عن مقتل 74 شخصًا وإصابة المئات الآخرين.

واستنكر محي ما وصفه بوجود ” بعض المتسلقين كممثل سينمائي وصحفية دائمة السباب ومذيع مهرج واثنين إعلاميين ”نصف كم” ومرشحة جمهورية ذهبوا لـ ”الشو الإعلامي”، ومعهم عضو مجلس شعب يقول إن العسكري سلط بلطجية لعمل المذبحة وهذا غير مقبول”.

فى اشارة الى الممثل السينمائى”عمرو واكد”والناشطة”اسماء محفوظ “و”بثينة كامل” مرشحة رئاسة الجمهورية والنائب “أبو عز الحريري”والإعلامية “ريم ماجد” والإعلامي “معتز مطر”الذين شاركوا فى  في مسيرات لـ (دعم بورسعيد) وتنشيط حركة التجارة بها.

وأضاف”: بورسعيد ليست محاصرة، وأول اجتماع للرابطة سندرس رفع دعوى قضائية ضد ذلك النائب.. لو امتلك الدلائل فأنا أطالبه بتحرير بلاغ للنائب العام، وإن  كان كذبًا فذلك النائب عار على مجلس الشعب ويجب التحقيق معه، ورفع الحصانة عنه، مشيراً إلى أن مصر مجتمعة على أن يسلم المجلس العسكري السلطة لمدنيين الخلاف على التوقيت، وذلك القرار يملكه مجلس الشعب المنتخب.

1 Attached file| 40KB

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *