التخطي إلى المحتوى

وكالات :

أصيبت يد وقدم النجمة العالمية الكولومبية الأصل شاكيرا، بعد أن تعرضت لهجوم من حيوان أسد البحر أثناء تصويرها إياه، ولكن شقيقها تمكن في النهاية من إنقاذ حياتها.

وذكرت الصحف البريطانية -في عددها الصادر اليوم الثلاثاء- أن شاكيرا (35 عاما) كانت تحاول التقاط صورة لهذا الحيوان الضخم عندما قفز من المياه وحاول عضها. وقد تمكن شقيقها بشجاعة من إبعادها عن أسد البحر، ما أدى لإصابتهما بخدوش طفيفة  في اليد.

ووضعت شاكيرا صورا لأسد البحر على مدونتها، كما كتبت ما حدث خلال عطلتها في كيب تاون بجنوب إفريقيا.

وقالت: “بعد منتصف اليوم رأيت عديدا من حيوانات أسد البحر، واعتقدت أنه حيوان لطيف، لذلك قررت الاقتراب منه أكثر من السائحين الآخرين”. وأضافت “فجأة قفز أحد حيوانات أسد البحر من المياه بسرعة، حتى أصبح على بعد قدم مني ونظر لي”.

وقالت: “الجميع صرخ -وأنا أيضا- ولكنني وقفت دون حركة من الخوف ولم أستطع التحرك، فقد واصلت النظر إليه، وفى ذلك الوقت قفز شقيقي توني وأبعدني عن أسد البحر.. فقد أنقذ حياتي بالفعل”.

 وأشارت إلى أنها وشقيقها أصيبا بخدوش في الأيدي والساقين أثناء محاولتهما حماية أنفسهما. وقالت شاكيرا “أعتقد أن أسد البحر اعتقد أن هاتفي البلاك بيري الذي كنت التقط به الصور نوعا من السمك”. وقد وضعت شاكيرا بعد ذلك  صورا لها مع البطاريق.. وكتبت “اليوم مع البطاريق.. بالطبع أكثر ودا”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *