الإعلامي “محمد حراز” يرحب بالمواهب الشابه

الإعلامي “محمد حراز” يرحب بالمواهب الشابه
محمد حراز

كتب – محمد عطوه :

يعقد  الإعلامي محمد حراز مقدم برنامج “لست وحدك” على قناه الصحه والجمال ،ورئيس مجلس إدارة شركه الإسكندريه للانتاج الاعلامي جلسات عمل متعدده مع المخرج الشاب طارق مصطفي  للتشاور في فكرة تصوير أول كليب للمطرب الشاب ياسر فتحي من إنتاج الشركه وهو بعنوان “مابتبانش” كلمات الشاعر أحمد عبد النبي ، الحان أسامه علي ، توزيع يحيي نور .

و من المقترح ظهور هذا العمل قريبا علي الساحه الفنيه وبسؤاله عن سبب إنتاجه كليب لمطرب شاب في بدايه طريقه الفني .. أجاب “حراز” انه يرحب بأي موهبه تستحق المسانده ، لذلك  لم أتردد في إنتاج هذا العمل بعد سماع صوت ياسر وحرصت علي إختيار كلمات والحان مميزه وقام بتوزيعها ايضا موزع محترف وهو يحي نور موزع أشهر أغنيه وطنيه للمطرب تامر حسني وهي أغنيه أنا مصري و سعدت بالعمل معهم  ومتافئل بنتيجه هذا العمل   وبالسؤال عن بطلة هذا الكليب  أوضح حراز إنه تم الاتفاق مع موديل الإعلانات الشهيره وهي الفنانه  مني غنيم.

وبسؤاله عن المشاريع الأخري المقترح تنفيذها في عام 2012 أوضح أنه بصدد مفاوضات مع الفنان الشاب المطرب رضا مندور للإتفاق علي إنتاج البوم ديني يتم طرحه في رمضان 2012 وأيضا عمل وطني  بشكل مختلف متمنيا إن ينال إعجاب الجميع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *