نقابة الصحفيين الالكترونيين تعلن شهر “فبراير” للترويج للسياحة المصرية

نقابة الصحفيين الالكترونيين تعلن شهر “فبراير” للترويج للسياحة المصرية
نقابة الصحفيين الالكترونيين المصرية

 كتبت- هبه عبدالحميد

اعلنت نقابة الصحفيين الالكترونيين تبني مبادرة لتنشيط السياحة المصرية خلال شهر فبراير 2012، في ظل الظروف التي تمر بها البلاد التي تسببت في خسائر كبيرة لهذا القطاع الحيوي، ولذلك أعلنت النقابة بالتعاون مع اتحاد الصحف الالكترونية المصرية، تبني قضية الترويج للسياحة المصرية وتقديم الصورة الذهنية الإيجابية عن مصر إلى العالم.

 

وأعلنت النقابة تبني قضية إعلامية قومية كل شهر تركز على الترويج لأحد القطاعات الحيوية والمهمة في مصر، أو الكشف عن أحد نقاط القصور في اطار التزام النقابة بمبادئ الثورة المصرية المجيدة التي تؤكد على الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية، والانتقال التدريجي من مرحلة الثورة إلى مرحلة البناء والرقي بفئات المجتمع.

 

وبدأت النقابة مشروعها الإعلامي التوعوي والتنويري خلال شهر فبراير بحملة مخصصة للترويج للسياحة المصرية التي تعتبر أكبر القطاعات التي تأثرت بالحالة الأمنية السيئة في البلاد، والتأكيد على عظمة وحضارة المصرييين في التواصل مع السياح من كافة الجنسيات في ظل أي ظروف.

 

وتطالب النقابة جميع الأعضاء بالعمل جميعا لصالح هذه المبادرة بتقديم موضوعات إعلامية تؤكد على أهمية السياحة المصرية وتقديم صورة إيجابية حول المناطق السياحية في جميع محافظات مصر وتنشر هذه الموضوعات في كافة المواقع الالكترونية خلال هذا الشهر، وترسل المشاركات من الدراسات الاستقصائية والموضوعات البحثية عبر ميل العلاقات العامة للنقابة PR@EOJS.ORG لتقوم اللجنة بترجمته وإرساله لكافة وسائل الإعلام العالمية.

 

يذكر أن النقابة قد أعلنت عن تكوين جبهة إعلامية من المواقع الالكترونية المصرية المنتمية لاتحاد المواقع الالكترونية من خلال آلية جديدة تساعد الصحف الالكترونية علي الوصول لافضل النتائج المرجوة من خلال تضافرها واتحادها في مظلة واحدة تحقق النجاح للمجموع، مما يعزز من دور الصحف الإلكترونية ويرفع من ترويجها ومن ثم تحويلها الي “قوة ضاربة” وفعالة تساعد علي تقوية الدور الذي تلعبه تلك الصحف في منافسة الإعلام التقليدي، كما تؤكد المبادرة علي تعزيز دور المشاركة في المسئولية الاجتماعية لوسائل الإعلام.

 

وتطالب النقابة جميع المواقع الالكترونية المصرية بالاشتراك في المبادرة للاستفادة من الترويج الإعلامي والإعلاني لها، ويتم ذلك من خلال ملء بيانات هذه الاستمارة

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *