غداً.. حمدين صباحي في المنيا

غداً.. حمدين صباحي في المنيا
حمدين صباحي

المنيا – ياسر التركى

يبدأ حمدين صباحي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية جولة في محافظتي المنيا وأسيوط، تستغرق ستة أيام، حيث تبدأ الأربعاء وتنتهي الاثنين المقبل، ومن المقرر أن يشارك خلالها صباحي في عدد من الفعاليات الجماهيرية، واللقاءات الشعبية، التي نظمتها حملة دعمه، وأخرى

ثم يلتقى بعدد من القيادات الكنسية ورجال الدين المسيحي، في محافظة المنيا، كما يعقد جلسة مع عدد من القيادات الشعبية وقيادات القبائل العربية بالمنيا . ثم يعقد لقاء آخر مع عدد من القيادات الشعبية والمحلية في قرية المطاهرة القبلية، التابعة لمركز أبو قرقاص. وفي المساء يلتقي بعدد من الشباب ونشطاء الحركات الثورية في فندق إخناتون بالمنيا .
صباح الجمعة يبدأ صباحي زيارة لقرية البياضية، تلبية لدعوة أهل القرية له، ويصلي بعدها الجمعة في مسجد العرفاني في مدينة ملوي، ويعقد عقب الصلاة مؤتمرا جماهيريا في نادي ملوي، تعقبه زيارة لمطرانية ملوى ، ثم جولة فى عدد من القرى التابعة لمركز ملوى.
وفي محافظة أسيوط، يبدأ صباحي زيارته صباح السبت بالمشاركة في ندوة في مركز الدراسات المستقبلية في جامعة أسيوط, ثم يلتقى بعدها بعدد من الشباب والنشطاء السياسيين فى ضيافة الناشط أحمد عبد الكريم الذى تم الافراج عنه مؤخرا على خلفية محاكمته فى أحداث السفارة الصهيونية . وفي المساء ينظم الشيخ محمود التوني، نجل المنشد الكبير الشيخ أحمد التوني مسيرة شعبية بالمزمار البلدي، بعد صلاة المغرب في مسجد ناصر، وصولا إلى مسجد الهداية لأداء صلاة العشاء هناك وتنظيم مؤتمر جماهيري فى شارع ثابت بمدينة أسيوط ، على أن يزور بعده الكنيسة الانجيلية القديمة.
صباح الأحد المقبل، يلتقي صباحي بأسرة الزعيم الراحل جمال عبدالناصر في قرية بني مر، وبعد الظهر يلتقى عددا من نشطاء حملة دعمه في انتخابات الرئاسة في الصعيد، كما يلتقى بعدد من القيادات الشعبية في قرية موشا مركز أسيوط، وفى المساء يحضر لقاءً في منزل الشيخ فرغل في مركز أبوتيج.
ويختتم صباحي زيارته إلى أسيوط يوم الاثنين المقبل، بمؤتمر فى النادي الرياضي بمدينة البداري، ولقاء جماهيري آخر في مركز شباب المشريت في صدفا.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *