أستشارى حقوقى ..الإخوان والسلف لديهم كوادر تحظى بقبول عند الشارع المصرى .

أستشارى حقوقى ..الإخوان والسلف لديهم كوادر  تحظى بقبول عند الشارع المصرى .
منحة-موارد-بشرية-مجانية-بالاسكندرية_767496

الإسكندرية – مروة سعيد

حذر عبد الناصر قنديل   أستشارى حقوقى من حالة الإنفلات الموجوده فى مصر وأن من المحتمل أن تكون عواقبها وخيمة ويحدث مالم نتوقعه  أن نرى الرئيس المخلوع حسنى مبارك على كرسى الحكم مرة أخرى مستشهدا بما حدث فى إيران من قبل.

وأشار أن الإخوان والسلف لديهم كوادر تحظى بقبول عند الشارع المصرى ،وأن المشكلة لم تعد تكمن فى إمكانيات مادية فأى تيار سياسى أخر موجود الأن إذا توافرت لديه الإمكانيات المادية لن ينجح فى الوصول إلى الناس وذلك لعدم وجود كوادر تجذب الناس لهم فعلى جميع الأتجاهات السياسية الموجوده أن تعمل على صناعة كوادر حقيقية من داخلها ولن يأتى ذلك سوى بالتدريب والتعلم.
جاء ذلك خلال دوره  تدريبية للشباب حول تعزيز مبادرات الإصلاح السياسى أقامها مركز موارد ضمن مشروع شارك وبادر أمس الإربعاء  بأحد الفنادق بالإسكندرية .
كما حدث أثناء الدورة جدل نقاشى واسع بين بعض الشباب اليساريين والليبراليين حول التظاهرات الفئوية الحالية فى مصر مؤيدا الجانب الليبرالى ما يطالب به العمال مؤكدين أن  مايطلبوا به هو الحق فى الحياة وليس مطلب فئوى ويعد من أهم  مطالب الثورة ، مستنكر الجانب اليسارى الإعتصامات والإضرابات فى ذلك الوقت مبررا أن صالح الوطن فوق كل شىء .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *