مجموعات “الالتراس” ايد واحدة ضد العنف.

مجموعات “الالتراس” ايد واحدة ضد العنف.
التراس

كتب – على عبد المنعم :

اعلنت مجموعة التراس ديفليزالاهلاوى عن توصلها لإتفاق نهائي ومؤكد مع كافة مجموعات الألتراس المنافسه للأندية الأخري- وايت نايتس ” الزمالك” , جرين ماجيك “الإتحاد السكندري” , يلو دراجونز ” الإسماعيلي”  مضمونه يقتضي البعد تماما عن أية مشاكل أو خلافات حادة خارج نطاق التشجيع داخل المدرج , وأنه لا مجال مطلقا لأي صورة للعنف بكافة أشكاله ضد وبين أيا من أفراد أيا من مجموعات الأولترا لكل الأندية .

 واكدت مجموعة التراس اهلاوى فى بيان لهانشرعلى صفحتهم على “الفيس بوك “ان هذا الإتفاق جاء في حينه , رغم أن التوصل إليه تطلب ثمنا باهظا , وباهظا جدا .وان هذاأمر كان لابد منه تكريما لشهداء الأهلي الأوفياء  أصحاب الفضل في هذا الاتفاق.

 واضاف البيان ان هذا الإتفاق يحفظ لـ إخواتنا الشهداء حقهم حتي في مماتهم , نكرم به بصورة دائمة ذكراهم للأبد إن شاء الله ولكي نحقن دماء المصريين الغالية ولا نكون أداه مجددا في يد طاغ للإيقاع بيننا بشكل كارثي .

 وأكدت مجموعة “ألتراس ديفلز” فى بيانها  إنه لا نية مطلقا لتجميد المجموعه بشكل نهائي وإلغاء نشاطها قائلين” لن نجهض حلم عاش من أجله أخواتنا شهداء مذبحة بورسعيد , لن نمحي تاريخ صنعوه , لن نضيع ونلغي في ثواني كل ما فعلوه وتحدوا كثيرين لأجله” .


التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *