السفير السعودى: 1401 سجين مصري بالسعودية وسلمنا القاهرة ملفا بأوضاعهم

السفير السعودى: 1401 سجين مصري بالسعودية وسلمنا القاهرة ملفا بأوضاعهم
السفير أحمد عبد العزيز قطان سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة

 كتب:أحمديوسف

أكد السفير أحمد عبد العزيز قطان  سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة ومندوبها لدى الجامعة العربية أن عدد السجناء المصريين المتواجدين بالمملكة يبلغ 1401 سجين.

  وقال قطان في بيان صدر اليوم عن السفارة السعودية إنه تم تسليم قائمة لوزارة الخارجية المصرية في شهر ديسمبر 2011، تتضمن أسماء السجناء، والتهم الموجهة إليهم والأحكام الصادرة بحقهم، لافتا إلي أنهم يلقون كل رعاية واهتمام.

وأشار السفير السعودي إلي أن مندوبي السفارة المصرية في الرياض والقنصلية العامة في جدة يقومون بزياراتهم بشكل دوري للاطمئنان علي أحوالهم.

 

التعليقات

  1. اولا ياسعادة السفير المصريين سواء المساجين او غير المساجين حتي اللي بيشتغلوا وكفلائهم مبلغة عنهم هروب وهمه شغالين معاهم ايه موقفهم ولا احنا رجعنا تاني لعهد العبودية والاستعباد ولكن لا نقول الا الله يرحمك ياعبدالناصر انته اللي رفعت كرامة المصري الي اعلي عليين والله يلعنك يامبارك انته اللي نزلت كرامة المصري في السعودية ياسعادة السفير المصريين مهانين في السعودية اصبحوا الان المصريين يقولوا ان اسرائيل معاملتها احسن من معاملة السعوديين ياسعادة السفر الكلام موجه لك لأننا نعرفك رجل موضوعي ومحبوب في مصر بلدك نتمني مساعدتك في الغاء بلاغات الهروب التي جاءات عدوانا علي المصريين وتأكد ان معاملة المصريين هي من اسوء معاملات السعودين عن الشعوب الاخري
    نتمني لك التوفيق والنجاح والتقدم ونرجوك البحث في الشعب المصري المقهور في السعودية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *