شحاتة مدرب الزمالك يقول إن دوري أبطال افريقيا أبعد المجهول عن فريقه

شحاتة مدرب الزمالك يقول إن دوري أبطال افريقيا أبعد المجهول عن فريقه
حسن شحاته

المصدر – رويترز

عبر حسن شحاتة مدرب الزمالك عن عمق الأزمة التي تمر بها كرة القدم المصرية بقوله إنه لولا ارتباط فريقه بالدور التمهيدي لدوري أبطال افريقيا هذا الشهر لواجه مصيرا مجهولا.

وتوقف النشاط الرياضي في مصر الأسبوع الماضي بعدما قتل أكثر من 70 مشجعا في استاد المصري ببورسعيد في أعمال شغب عقب نهاية مباراة امام الاهلي حامل اللقب في أسوأ كارثة تشهدها الملاعب المصرية.

لكن شحاتة المدرب الذي قاد منتخب مصر لثلاثة ألقاب متتالية في كأس الأمم الافريقية في 2006 و 2008 و2010 قال إن الظروف التي تمر بها مصر حاليا “تجبر أي فرد في المنظومة الكروية على التفكير في الرحيل”.

وغادر حسني عبد ربه لاعب الوسط البارز ناديه الإسماعيلي ليقضي بقية الموسم معارا في الاتحاد المنتمي لدوري المحترفين السعودي وثار حديث عن محاولات لعودة الحارس عصام الحضري إلى المريخ السوداني بعد أيام من انتقاله على سبيل الإعارة للاتحاد السكندري.

كما تكهنت وسائل إعلام محلية بانتقال شحاتة نفسه للاتحاد السعودي لكن المدرب الذي تولى قيادة الزمالك قبل بداية الموسم قال لموقع النادي الرسمي على الانترنت اليوم الخميس إنه لن يتردد في إبلاغ مسؤولي النادي في حالة وجود مفاوضات رسمية.

وأضاف “أنا أعمل في ناد كبير لذلك فعندما تكون هناك مفاوضات رسمية مع مسؤولي الاتحاد السعودي سأجلس مع مجلس إدارة النادي وأشرح الموقف.”

ويستعد الزمالك بطل افريقيا خمس مرات آخرها في 2002 للعب في ضيافة يانج افريكانز الزامبي في ذهاب الدور التمهيدي لدوري الأبطال في 19 فبراير الجاري.

وقال شحاتة “لولا ارتباط الفريق بمباراة الذهاب أمام يانج أفريكانز لواجه الفريق المجهول لأن مصير الدوري المحلي أصبح في مهب الريح.” وستقام مباراة الإياب في الرابع من مارس .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *