داغر: منى زكى السفيرة الوحيدة لحملة ينابيع الحياة

داغر: منى زكى السفيرة الوحيدة لحملة ينابيع الحياة
monazaki1[1]
القاهرة – أ ش أ:

أكد فادي داغر المتحدث الرسمي ونائب رئيس حملة “ينابيع الحياة” للتوعية بثقافة التبرع بالدم أن الفنانة منى زكيلاتزال هي السفيرة الوحيدة للحملة، نافيا صحة ما أشيع عن استبدالها بسفيرة أخرى.

وأشاد داغر – بدور الفنانة منى زكى الذى كان سببا أساسيا فى دعم نجاح الحملة، نظرا لمشاركتها الفعالة ولطرحها عدة أفكار تهدف إلى الوصول إلى آلية محددة لتفعيل التواصل مع الشباب .

واعتبرها داغر الشقيقة الكبرى لفريق عمل الحملة، وشريكا أساسيا ساهمت من خلال عطائها فى تحقيق ما حققته الحملة من نجاح، مشيرا إلى أنها كانت صادقة منذ البداية حينما أعلنت فى المؤتمر الأول للحملة أنها ترغب فى ألا يكون دورها إعلاميا فحسب، بل دورا فاعلا، وهو ما لاحظه الجميع خلال عامين من العمل، لافتا إلى أن منى زكي فنانة تحظى بشعبية وبقدر كبير من احترام وتقدير الشباب .

من جهة أخرى، أوضح عماد حسن أنور رئيس حملة “ينابيع الحياة”، ومؤسس “نادى الـ 25 ” للمتبرعين بالدم إقليم شرق المتوسط أن احتفالية اليوم العالمي للمتبرعين بالدم لهذا العام والتى أقيمت مؤخرا هدفت فى المقام الأول إلى دعوة المجتمع للمشاركة فى التبرع بالدم من خلال دعوتهم بلغة الاشارة، وشارك فى إطلاقها الفنان رامي وحيد، إلهام وجدى ملكة جمال مصر، الرياضية شيماء منصور، الفنانة كلوديا حنا، و منة عرفة .

وأشار إلى أن المشاركة فى احتفالية اليوم العالمى للمتبرعين بالدم لهذا العام شهدت حضورا قويا بمشاركة الدكتورة نبيلة متولى ممثلا عن منظمة الصحة العالمية، إدارة برج القاهرة التى تبنت الاحتفالية، ومؤسسة الصرخة للصم والبكم.

التعليقات

  1. انا بحب كتير منى زكي وبتمنى الها التوفيق والنجاح في مستقبلها الباهر ان شاء اللله

  2. انا كنت بحب منى زكى جدا لكن لما شفت فضايحها بقيت بكرها جدا جدا لانها سافة واحمد لية اخد بنى ادمة سافلة زى دى هوة خسارة فيها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *