كريم كامل : “نعم شاركت بالمظاهرات وكنت أتمني أن يكون البرادعي هو رئيس مصر القادم”

كريم كامل : “نعم شاركت بالمظاهرات وكنت أتمني أن يكون البرادعي هو رئيس مصر القادم”
كريم

كريم كامل :  ” لفيروز مكاناً في قلبي لا يستطيع أحد غيرها الوصول إليه ” .

كريم كامل : “نعم شاركت بالمظاهرات، وكنت أتمني أن يكون البرادعي هو رئيس مصر القادم”.

كريم كامل : “أنا شخص رومانسي وأؤمن بالحب من أول نظرة” .

حوار – نرمين اسماعيل :

يغني بالعربية والإنجليزية، لمع في الموسم الثامن من برنامج المواهب الشهير”ستار اكاديمي”، هو نجم استطاع أن يلفت إليه أنظار كثيرة، وأن يحقق شهرة واسعة في فترة قصيرة جداً، هو سفير للنوايا الحسنه، خفة ظله وقدراته التمثيلية الكبيرة بجانب صوته أعطته مكملات النجم الناجح، إنه المطرب الشاب كريم كامل .. وكان لـ “المدار” هذا اللقاء معه .

– ما شعورك بعد نجاح أولي كليباتك الغنائية “جاي لمين” وملاقتها لإحسان الجمهور؟

– أشعر بالفرحة الشديدة بردود أفعال الجمهور بعد إصداري لكليب “جاي لمين” سواء على الأغنية بشكل عام أو الموسيقى وصوتي وطريقة شكل غنائي بها، فقد حاولت جاهداً أن أقدم شكل جديد من المزيكا، وحرصت علي المزج بين اللون الغربي و القوالب الشرقية، والحمد لله إستطعت أن أوصل للناس شيء من شخصيتي، وأتمني أن أكون عند حسن ظن جمهوري بي .

– أين تم تصوير الكليب ؟

– في ولاية كاليفورنيا بأمريكا.

– كيف تري أول بطولة سينمائية مطلقة قمت بها في فيلم ” vagary” بالولايات المتحدة الأمريكية ؟ وكيف تم اختيارك لهذا العمل ؟

– نظراً لدراستي مجال الاخراج والتمثيل في أمريكا، فهذة البطولة لا تعد أولي تجاربي السينمائية، فقد قمت بالتمثيل لمدة 6 أعوام،  قدمت فيها العديد من تجارب الآداء علي عدد كبير من الأفلام والمسلسلات، ومنها فيلم”باك تو لايف” مع المخرج أحمد ابراهيم، وقدمت أيضاً فيلماً وثائقياً عن الرسام العظيم ليوناردو دافنشي” هذا بجانب مشاركتي لكبار المخرجين والممثلين هناك. 

أما عن دوري في فيلم “vagary” فأنا ألعب دور شاباً مسيحياً متدين تربطه علاقة مع العالم الآخر والأشباح، وقد تم العمل عليه بجهد كبير وبالإضافة للمؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة، وأعتقد أني قد قدمت شيئاً جديداً لم أقدمه من قبل .

وقصه اختياري لهذا الدور تتلخص في ما قاله لي وكيل أعمالي في مصر عن رؤيته أنني مناسباً لعملاً جديداً يتم تنفيذه في أمريكا، فقام بشرح الدور المطلوب، وطلب مني أن أقوم بتصوير تجربة أدائي من مصر، حتي يقوم بإرسالها إلي مخرجين العمل في أمريكا، وبالفعل قمت بتصوير وإرسال العمل حتي وافق أصحاب العمل عليه، وسافرت إلي أمريكا للتصوير الفعلي، وانتهيت من التصوير وأرسلت فيديو مسجل من موقع التصوير لمعجبيني علي الفيسبوك .

–  من وجهة نظرك لماذا لا تلقي هذة النوعية من الأفلام رواجاً في مصر؟

– “العالم العربي لا يتميز بإتساع الخيال وهذا يرجع إلي نقطة “الدين” فنحن لا نسمح لخيالنا بالإبتكار في هذة النقطة تحديداً .

–  متي سيتم طرح ألبومك الأول ؟ وحدثنا عن مفاجأتك فيه ؟

–  حتي الآن لم يتم تحديد موعد نهائي لطرح الألبوم، فأنا حريص علي عدم التسرع و الاختيار المتأني للأغاني، حتي يتم انتاج عملاً ناجحاً وأكون راضياً عنه وخصوصاً لأنه أول ألبوم لي، فحالياً أقوم بالإستماع إلي عدد كبير من أعمال الملحنين والمؤلفين في العالم العربي كله من أصغرهم لأكبرهم حتي أختار الأفضل، وإن شاء الله سيكون في الألبوم أغنيتين من لحني وغنائي، وسيتواجد في الألبوم أيضاً عنصر غير عربي وسأترك ذلك مفاجأة للجمهور .

 

–  مَن مِن مطربي الجيل القديم تحبه و تعتبره كمثل أعلي لك؟؟ ومَن مِن الجيل الحالي يعد من المطربين المفضلين لكريم كامل؟

– أنا من كبار عشاق فيروز وعبد الحليم حافظ و أم كلثوم .. ومن الجيل الحالي أحب أمال ماهر – وبالمناسبة أهنئها علي نجاح ألبومها الجديد – وأحب أيضاً رامي عياش، صابر الرباعي، وائل جسار، لؤي، محمد عدوية .

 

– نفسك تعمل دويتو مع مين ؟

–  أحلم بدويتو مع فيروز، اذا حققت هذا فأنا لا أريد أن أغني مرة أخري من شدي حبي لها، فصوتها يجعلني أشعر براحه مهما كنت حزيناً، لفيروز مكانة في قلبي لا يستطيع أحد غيرها الوصول إليه، ومن الجيل الجديد شيرين وأصالة .

 

– كسفير للنوايا الحسنه للأمم المتحدة.. اشرح لنا مهتمك في هذة المنظمة؟  

دوري في منظمة “واي بير” Y-PEER وهي باللغة العربية تعني “تثقيف الأقران” هو التحدث عن قضايا تم إساندها لي من قبل المنظمة، وهي منظمة تهتم بالشباب ونقوم بحملات توعية عن طريقة محاضرات ومؤتمرات أتحدث بها بإسم المنظمة في منطقة الشرق الأوسط في قضايا عدة منها الصحة الإنجابية والصحة الجنسية وقضايا حقوق الإنسان .

– بعد أن أصبحت مشهوراً هل تواجه مضايقات من بعض المعجبين .. وكيف هي خصوصيتك الأن ؟

–  لا ..علي العكس تماماً .. ” شيء بيسعدني جداً لما أشوف معجبيني في أي مكان بيوقفوني يسلموا عليا وأوقات كتير بروح أسلم علي ناس بشوفهم عاوزين يسلموا عليا ومكسوفين، لإن بإختصار الدقيقة الي بسلم فيها علي حد وأتكلم معاه مش هتضايقني بالعكس دي ممكن أوي تفرح حد تاني “.. وكذلك النقد الموجه لي منهم يساعدني جداً علي التطوير من نفسي وهذا شيء مهم بالطبع . 

 

– ما هي مواصفات فتاة أحلامك ؟

– في الفترة الحالية لا يوجد في حياتي العاطفية شخصاً معيناً فأنا أركز علي عملي بشكل أكبر، أنا بطبعي شخص رومانسي واؤمن بالحب من أول نظرة، فسأترك الحب يأتي بمفرده، ولكنني أتمني أن تكون فتاة أحلامي متدينة و محترمة وأن تكون قريبة من المستوي الثقافي والفكري الخاص بي، بإختصار “تنفع تكون أم أولادي ”  .

 

– متي ستكون حفلاتك القادمة و أين ؟

– حفلتي القادمة ستكون في القاهرة، في أجازة نصف العام إن شاء الله ولكن لم يتم تحديد موعدها بصورة دقيقة، فنحن ننتظر استقرار الأوضاع في مصر .

 

– اذا طلبنا منك أن تصف نفسك في كلمة واحدة .. فماذا ستقول؟  

– كريم كامل ” بسيط ” .

 

– هل شاركت في أية مظاهرات في الفترة الماضية؟ ومن قمت بترشيحه في الانتخابات البرلمانية؟

– نعم شاركت في المظاهرات.. انتخبت الكتله المصرية في القائمة، ومن المرشحين الفرديين المستشار الخضيري من الاخوان المسلمين، وأحمد جبر عن العمال من حزب النور .

 

 – من تري أنه الأنسب لرئاسة مصر من المترشحين للرئاسة ؟

– كنت أري أن الدكتور البرادعي هو الأنسب لرئاسة مصر، فهو صاحب رؤية ومنهج واضح ومحدد .. ولكنه للأسف انسحب من الترشح.. وبعده لم أقرر من سأنتخب، فسأنتظر حتي أستمع إلي البرامج الانتخابية للمرشحين حتي أستطيع اتخاذ القرار السليم .

 

– في نهاية اللقاء.. ماذا تود أن تقول لجمهورك وبالأخص جمهور المدار؟

– أود أن أقول لهم أني بدونكم لا شيء، وأشكركم علي دعمكم المستمر لي، أنتم هدية من عند الله أهداني إياها لإسعادي وأتمنى دائماً أن أكون عند حسن ظنكم بي .

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *