ممدوح إسماعيل يبدى أسبابه فى رفع الأذان فى مجلس الشعب

ممدوح إسماعيل يبدى أسبابه فى رفع الأذان فى مجلس الشعب
ممدوح إسماعيل

المصدر – محيط

انتقدت العديد من وسائل الأعلام والمواقع الإخبارية قيام النائب السلفي ممدوح إسماعيل برفعه للأذان جهرا فى مجلس الشعب وذلك بعد ان رد عليه الدكتور سعد الكتاتنى رئيس المجلس لا تزايد علينا فأنت لست أكثر منا إسلاما ولا إيمانا .

وفى ضوء ذلك قال اسماعيل على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ردا على اتهامه بإشاعة الفوضى فى المجلس قائلا: إنني تحدثت من أول جلسة في البرلمان مع الدكتور سعد الكتاتني عن ضرورة رفع الأذان في المجلس او يضع إشارة بذلك ،

كما أضاف قائلا ان هناك 5% من النواب من القاهرة والجيزة والباقي من باقي المحافظات و هذا سبب ان تضيع علي الصلاة اكثر من مرة.

وأضاف انه بالأمس ذكرت الكتاتنى  بصلاة المغرب فأرسل إلي برسالة ورقية معى حتى الآن وقال لي انه سيرفع الجلسة ولم يرفعها إلا بعد 45 دقيقة واليوم فوجئت بصلاة العصر بعد أن رفعت الصلاة بكثير ولم يرفع الجلسة فقررت أن أضع حدا لذلك وقمت برفع الأذان للإشارة علي ان هناك صلاة .

 وقال ردا على الشيخ سيد عسكر اننى فوجئت اليوم  بكلام الشيخ سيد عسكر مفتي الأخوان داخل المجلس يقول بأن يجوز جمع الصلاة أثناء العمل ولكنى  أستعجب من ذلك وقد قال الله تعالي:” إِنَّ الصَّلاةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَوْقُوتًا” ، ولو ترك لي الكتاتني التعقيب لكنت وضحت هذا ولكنه اتهمني زوراً بأني أقوم بعمل شو وهذا ما لا أقبله .

 

التعليقات

  1. وهل الشوشرة والهمجية وأن يفعل كل عضو ما يحلو له مباح في مجلس الشعب المصري؟
    لماذا لم تتقدم بطلب رسمي بذلك يوقع عليه معك عدد منأعضاء المجلس في صورة حضارية ، وليس هذا الشو والمزايدة كما قال د.محمد سعد الكتاتني..
    أرجوك وأرجو إخوانك من النواب أن يعرفوا ان هذا المجلس محط أنظار الجميع فلا يفعل مثل تلك الأمور مرة أخرى..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *