أسيوط تلغى أحتفالات المولد النبوى حداداً على أرواح شهداء بورسعيد

أسيوط تلغى أحتفالات المولد النبوى حداداً على أرواح شهداء بورسعيد
الاحتفال بالمولد النبوي

أسيوط-أحمد الانصارى

ألغت محافظه أسيوط أحتفالات المولد النبوى الشريف,التى كان مقرر أقامتها اليوم ,وذلك حداداً على أرواح شهداء حادث بورسعيد,وشهيد الشرطه أبن محافظه أسيوط.

وأعرب اللواء السيد البرعى، محافظ أسيوط، عن أسفه ومواساته لأسر الضحايا الذين سقطوا، يوم الأربعاء الماضى، فى بورسعيد، سائلاً المولى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

ودعا المحافظ جموع المصريين وشباب الثوره ,إلى التكاتف من أجل مصر,والتصدى إلى البلطجيه والمخربين ,وطالب بضروره تماسك ابناء الوطن وشرائحه,ووقوفهم صفاً واحداً ,ونبذ الانقسام والفرقه ,والاعتصام بحبل الله ,والسعى وراء تحقيق الامن .

وتقيم محافظه أسيوط اليوم بدار المناسبات سرادق عزاء للشهيد المقدم “عصام التهامى” رئيس مباحث مركز صدفا ,الذى لقى مصرعه يوم الخميس الماضى,اثناء حمله أمنيه كان يشنها عن الخارجين عن القانون بقريه البربا,التابعه لمركز صدفا,وكان الالاف من أهالى أسيوط قد شيعوا جثمانه أمس فى جنازه عسكريه مهيبه بمسقط رأسه بقريه فزاره التابعه لمركز القوصيه,وشارك المئات من ضباط الاقسام والمراكز فى مراسم الجنازه,وتقدمهم محافظ أسيوط ,واللواء محمد أبراهيم مدير أمن أسيوط.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *