شفيق: أحداث بورسعيد “مهزلة” أنتجتها الفوضى وغياب الدولة

شفيق: أحداث بورسعيد “مهزلة” أنتجتها الفوضى وغياب الدولة
الفريق احمد شفيق

المصدر – محيط

وصف الفريق أحمد شفيق المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أحداث الشغب التي حدثت مساء أمس الأربعاء عقب مباراة كرة القدم بين النادي الاهلى و المصري ببورسعيد “بالمهزلة” التي أنتجتها الفوضى و غياب الدولة و عدم احترام القانون.

ونعي الدكتور شفيق في بيان له اليوم الضحايا الذين سقطوا في أحداث بورسعيد، مؤكدا أن ما جري هو مأساة بكل معني الكلمة، و إهدار لدماء مصرية زكية، وتقدم شفيق في بيانه بأعمق التعازي إلي أهالي و عائلات الضحايا و إلي مصر كلها، وقال إن البلاد تمر بمرحلة عصيبة توجب علي الجميع أن يتحمل مسئولياته، وأن تستعيد أجهزة الدولة قدرتها علي تنفيذ القانون ، وأن تقوم أجهزة الأمن بدورها و الذي يقتضي تقديم الدعم لها و توفير السبل لكي تقوم بمهماتها.

وأضاف إن علينا أن ندرس أسباب غضب روابط الألتراس في مختلف الأندية و المحافظات، و أن نناقش توجهات أعضائها لكي تستفيد مصر بطاقاتهم ، معتبرا إياهم قطاعا مهما من شباب مصر.

و دعا الدكتور أحمد شفيق إلى تكاتف جميع المصريين لعبور هذه الأوقات الحزينة و تخطى الفوضى و الالتزام بالقانون حتى نلتفت إلى مستقبل مصر و ننشغل بعلاج مشكلات أبنائها الذين يعانون من أوجاع كثيرة كان بعضها قد أدى إلى انتشار العنف و شيوع الجريمة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *