بالفيديو : انقلاب قطار الركاب المتجة من الاسكندرية للقاهرة بمحطة ايتاي البارود

بالفيديو : انقلاب قطار الركاب المتجة من الاسكندرية للقاهرة بمحطة ايتاي البارود
حادث قطار - انقلاب ليلاً

كتبت – شيرين البلتاجي :

انقلب منذ قليل القطار رقم 32 المميز المتجة من الاسكندرية الى القاهرة في محطة ايتاي البارود بسبب خطاً جسيم من عامل التحويلة الذي قام بتحويل خط سير القطار اثناء دخولة محطة ايتاي البارود الى المخزن بدلاً من الطريق الصحيح لة مما ادي الى اصطدام القطار بالصدادات الخرسانية وانفلاب جرار القطار واول عربتان.

ابلغ مامور قسم ايتاي البارود “العميد ممدوح عبدالمنصف” “اللواء مدير امن البحيرة احمد جاد سالم” ومساعد الوزير لامن البحيرة ،وانتقل على الفور اللواء طارق الناغى مساعد مدير الأمن  للامن العام ،والعميد محمد الخليصي مدير إدارة البحث الجنائي ،والرائد محمد الديب رئيس مباحث إيتاى البارود ،وقوات الحماية المدنية ومايقارب 22 سيارة اسعاف لمكان الحادث .

وقد اسفر الحادث عن اصابة سائق القطار “صلاح روفائيل” ،و”6″ ركاب وقد تم نقلهم على الفور لمستشفي ايتاي البارود العام لتلقي العلاج ،وتولت النيابة العامة التحقيق في الحادث.

التعليقات

  1. لابد من معاقبه السائق لانه المسؤل عن هذا الخطأ الشنيع في حق نفسة وفي حق الركاب ولابد من معاقبة علي انقلاب القطار بالاضافه الي عقوبته ع عدد الضحايا وتوتر وحزن الاهالي لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  2. السواقين فية منهم البطئ والسريع … انا من ايتاي البارود علي فكرة وسمعت عن اللي حصل بس مشفتوش ..

    اللي حصل ده كان في فترة الانفلات الامني اللي كلنا عارفينها … وتسرع من السواق واللامبالاة .. ولازم يتحاسب عشان ارواح الناس مش لعبه .. لازم السكة الحديد تحاسبة اداريا و القسم عندنا يحاسبة سياسيا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *