“الصحفيين الالكترونيين” تنشأ مركز صحفي يوم 25 ينايربميدان التحرير

“الصحفيين الالكترونيين” تنشأ مركز صحفي يوم 25 ينايربميدان التحرير
نقابة الصحفيين الالكترونيين المصرية

كتب – محمد أبو سبحه

أعلنت نقابة الصحفيين الالكترونيين عن مشاركتها يوم 25 يناير في المظاهرات والفعاليات المطالبة باستكمال أهداف الثورة وذلك من خلال مسيرة تنطلق من ميدان طلعت حرب إلى ميدان التحرير رافعين مجموعة من مطالب الثورة التي لم تستكمل بعد إضافة إلى مطالب خاصة بالصحفيين والإعلاميين فيما يخص الحريات والشفافية وتداول المعلومات كما تشارك مكاتب النقابة الفرعية في الإسكندرية والدقهلية وسوهاج والأقصر في المسيرات التي تنطلق في تلك المحافظات.

أكدت النقابة في بيانها على أنها نقابة ولدت من رحم الثورة وخرجت فكرتها من قلب ميدان التحرير الذي ألهم الشعب المصري لإخراج أفضل ما لديه من أفكار وإبداعات ولهذا اتخذ أعضاءها قراراً بالإجماع من خلال التصويت يقضي بالمشاركة في مظاهرات 25 يناير وحددت النقابة الساعة الرابعة ظهر يوم الأربعاء القادم لانطلاق المسيرة من ميدان طلعت حرب داعية جميع الصحفيين والإعلاميين وكل فئات وطوائف الشعب المصري للمشاركة في المسيرة.

كما كشفت النقابة في بيانها أن مجلس إدارتها قرر عقد اجتماعه في ميدان التحرير يوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساء ذات اليوم وذلك دعما لمطالب الثورة المصرية العظيمة.

وفي سابقة هي الأولى من نوعها أعلنت نقابة الصحفيين الالكترونيين في بيانها عن قرارها بإنشاء مركز صحفي للثورة في ميدان التحرير يوم 25 يناير وذلك لتوثيق أحداث اليوم ومساعدة الصحفيين والمراسلين المصريين والأجانب على حد سواء لأداء عملهم إضافة إلى رصد أي انتهاكات بحقهم.

وفي نهاية بيانها حملت النقابة  أجهزة الأمن المختلفة مسئولية تأمين مظاهرات ومسيرات وفعاليات هذا اليوم مطالبة الجميع بتحمل مسئولياته في هذا اليوم الفاصل في تاريخ الثورة كما طالبت الثوار بالحفاظ على سلمية الثورة التي كانت سبباً في إبهار العالم أجمع

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *