“6إبريل” تعلن أرقام للطوارئ للابلاغ عن اى تجاوزات تحدث يوم 25 يناير

“6إبريل” تعلن أرقام للطوارئ للابلاغ عن اى تجاوزات تحدث يوم 25 يناير
6 إبريل

كتب ـ شريف عبد الله :

اصدرت حركة شباب 6 إبريل (الجبهة الديمقراطية) بيان  حصلت ” المدار” على نسخه منه بشأن تنظيم الفعاليات يوم 25 يناير اكدت من خلاله ان النزول يوم 25 يناير من اجل استكمال مطالب الثورة وليس من اجل الاحتفال.

حيث جاء فيه ” لقد مر عام على بداية ثورة الحصول على العيش بطريقة آدمية ، ثورة استعادة كرامة المصريين ، ثورة الحريات واحترام الفكر المصري، ثورة العدالة وعدم التمييز الطبقى  ، لكننا -و بعد مرور عام- وجدنا أنه لم يتحقق من هذا إلا أقل القليل!!

 

فقد استمرت المنظومة الفاسدة في العمل على تكدير الاستقرار العام، وعملت على محاربة الحريات العامة وتعمد إهانة كرامة المواطن المصري. كما أدت إلى زيادة التفرقة الطبقية في المجتمع بدلا من العمل على توفير العدل الاجتماعي فيه ، لذا، فإننا -و بعد مرور عام على بداية الثورة- نؤكد على أن مطالبنا المشروعة لن تتحقق إلا بــتشكيل لجنة قضائية مستقلة للتحقيق في الأحداث الأخيرة وما قبلها من انتهاكات وقتل للمدنيين العزل على أن لا تمت هذه اللجنة بصلة للمجلس العسكري (لأن الخصم لا يمكن أن يكون هو الحكم) ،  سرعة تسليم السلطة إلى سلطة مدنية منتخبة وذلك عن طريق فتح باب الترشح لرئاسة الجمهورية في أول فبراير حتى يتم تنصيب الرئيس المدني المنتخب في أول إبريل لتستقيم أمور البلاد

و إيماناً منا بسلمية ثورتنا، فقد قررنا النزول يوم 25 يناير لرفع تلك المطالب، ولنؤكد على استمرار ثورتنا حتى تحقيق ما قامت الثورة لتحقيقه ، و نؤكد أننا سننزل لاستكمال مطالب الثورة، لا للاحتفال كما يدعوا البعض” .

 

واوضح البيان ان المسيرات التي ستنظمها الحركة، ستنطلق جميعها في يوم 25 يناير في تمام الساعة 12 ظهراً فى عده اماكن  وهي ” دوران شبرا بشبرا – ميدان الحرية بالمعادي – مسجد الاستقامة بالهرمناهيا ببولاق – ميدان السيما بامبابة – و مسيرات من كل الجامعات المصرية ”

 

لافته الى ان  هذه المسيرات ستكون  مؤمّنة بعدة وسائل لرصد المندسين ولمنع وجود مثيري الشغب. و من وسائل التأمين التي ستستخدم: ( كاميرات مراقبة سرية – وجود مجموعات مصاحبة من أطباء التحرير للتأمين) .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *