في ورشة الجامعة الأمريكية : “الفولي” يطالب بإختيار منصب المحافظ والمجالس المحلية عن طريق الإنتخاب

في ورشة الجامعة الأمريكية : “الفولي” يطالب بإختيار منصب المحافظ والمجالس المحلية عن طريق الإنتخاب
أسامة الفولى محافظ الإسكندرية

كتبت ـ نرمين اسماعيل :

أعرب الدكتور أسامة الفولى – محافظ الإسكندرية – عن أمله فى أن يكون منصب المحافظ والمجالس المحلية بالانتخاب، مشيراً إلى أن تضافر كافة الجهود الموجودة فى داخل المجتمع من أهم عناصر النجاح مطالباً بتطبيق نظام الانتخاب على منصب المحافظين بمجرد الاستقرار للبلاد.

وأكد الفولى – خلال ورشة عمل نظمتها الجامعة الأمريكية بالإسكندرية تحت عنوان “دور وسائل الإعلام فى تغطية العملية الانتخابية”- أن مصر أصبحت دولة مؤسسات وانتهى عهد قرارات الرجل الواحد، مشيراً إلى أن المحافظة سوف تقوم بتطوير المراكز الشبابية بالمحافظة بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة، مع إنشاء مركز تنمية شبابية شعبى شامل فى القريب العاجل.

من جهة أخرى، أكد الفولى ضرورة بناء الإسكندرية كمدينة عصرية حديثة من خلال التنمية المستدامة، وحصول المواطن على كافة حقوقة الأساسية وبكرامة، مشدداً على أهمية البرامج التعليمية والورش التدريبية التى لا تؤدى إلى النتائج المرجوة منها إلى الآن .

وعن موضوع الورشة، أشار الفولى إلى أن الإسكندرية ضربت مثالاً رائعاً فى الانتخابات خاصة أن بها تيارات سياسية متعارضة، إلا أن العملية الانتخابية مرت بشكل رائع، رغم الكثير من الملاحظات التى سوف يتم مراعاتها فى الانتخابات القادمة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *