6 ابريل الشرقية تعلن مشاركتها في ثورة “يناير” الثانية وتتهم المجلس العسكري “بعناد” الثوار

6 ابريل الشرقية تعلن مشاركتها في ثورة “يناير” الثانية وتتهم المجلس العسكري “بعناد” الثوار
6 اريل الشرقية

الشرقية – محمد ابوسبحة :

أعلنت أمس حركة شباب 6ابريل الشرقية عن مشاركتها في مظاهرات يوم 25 يناير القادم.

وقال محمود عفيفي المتحدث الاعلامي لحركة 6ابرل في مؤتمر صحفي للحركة عقد أمس في مدينة الزقازيق أن الحركة ستشارك يوم 25 يناير القادم لاستكمال الثورة وليس للاحتفال بها .

وأشارعفيفي ال أن حركة 6ابريل الشرقية ستشارك داخل المحافظة فقط و أنهم اتخذوا قرارا بعدم الذهاب الي ميدان التحرير حتي تكون الثورة في كل ميادين وشوارع محافظات مصر.

و عن موقف الحركة من قرار الدكتور البرادعي بعدم الترشح للانتخابات الرئاسية أوضح المتحدث الاعلامي للحركة تتفهم شباب 6 ابريل لموقف الدكتور البرادعي وقراره بالانسحاب من سباق الرئاسة والذي يرجع الي وجود نفس الاساب التي كانت تمنعه من الترشح للرئاسة ف عهد حسني مبارك وقال الدكتور البرادعي أراد ان يتحرر من كل القيود والعودة للعمل في الشارع مع الشباب من جديد .
وقال عفيفي ان المجلس العسكري ليس لديه نيه في تسليم السلطه وان وعده بفتح باب الترشح في ابريل القادم سيكون مصيره  نفس مصير الوعد بنسلم السلطه خلال 6 اشهر من توليه ادارة البلاد.


اما عن موقف الحركه من حكومه الجنزوري تسائل عفيفي عن الصلاحيات التي منحها المجلس العسكري للحكومة وقال “حكومة الجنزوري مجرد حكومه صف ثانى أو حتي ثالث من الحزب الوطنى. والمجلس “يعاند” الثوار فقد جاء بمن يريد هو وليس بما يريده الثوار.

وعن سبب مشاركة الحركة في يوم 25 يناير تقول “أية أبو زيد” -أحد أعضاء الحركة بالشرقية- هدفنا الرئسي من المشاركة في الثورة الثانية يوم 25 يناير هو المطالبه بتسليم البلاد لسلطه مدنيه ,والتبكير بالانتخابات الرئاسيه .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *