بسبب الجاسوس الإسرائيلي .. النائب العام أحال بلاغ آل البيت لنيابة أمن الدولة للتحقيق

بسبب الجاسوس الإسرائيلي ..  النائب العام أحال بلاغ آل البيت  لنيابة أمن الدولة للتحقيق
72233.png

 

 

 

 

 

 

 

 

كتبت – مروة على

أحال النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود البلاغ المقدم من محمد الدرينى رئيس المجلس الأعلى لآل البيت الي المشتشار هشام بدوي المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا للتحقيق وإتخاذ اللازم قانونا ..

كان مقدم البلاغ قد طالب بوقف تصدير الغاز لإسرائيل بسبب إضرارها بمصالح البلاد وإثارة الفتنة بسبب القبض علي ضابط الموساد الإسرائيلى “إيلان تشايم جرابيل” المتهم بالتجسس ..
وأوضح أن البلاغ لم يقدم بسبب تدنى أسعار تصدير الغاز مقارنة بأسعاره العالمية بل لأن الفقرة (ج) من المادة 78 من قانون العقوبات وهى تقضى بمنع إمداد العدو بالمؤن أو الأغذية أو غير ذلك مما أعد للدفاع أو مما يستعمل فى ذلك وأن إسرائيل من أعداء الوطن على الرغم من اتفاقية سلام كامب ديفيد والتى اعتبرها البلاغ أنها اتفاقية لإنهاء حالة النزاع المسلح وليست اتفاقية لإنهاء العداء مضيفاً أن العداء من جانب إسرائيل معلن وهو عن طريق بث الفتن والقلائل بين أطراف الشعب المصرى وآخرها قضية التجسس من ضابط الموساد الإسرائيلى .. وطالب من النائب العام بإصدار قرار تحفظى مؤقت بشأن وقف تصدير الغاز لحين الانتهاء من عملية التحقيق ليس من قبل سعر تصدير الغاز بل وقف تصديره لأنه يمد دولة عدوiه لأمن مصر واتباعها أسلوب الإبادة الجماعية تجاه الفلسطينيين .. قيد البلاغ برقم 8416 لسنة 2011 عرائض النائب العام .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *