مارادونا بصحة جيدة بعد خضوعه لعملية في دبي

مارادونا بصحة جيدة بعد خضوعه لعملية في دبي
مارادونا maradona

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)

أكد مصدر طبي في إمارة دبي أن نجم كرة القدم العالمي ومدرب نادي الوصل الإماراتي، الأرجنتيني دييغو مارادونا، خضع لعملية ناجحة استرد بعدها عافيته، وذلك بعد الأنباء حول دخوله المستشفى ليل الأحد إثر شعوره بآلام حادة.

وقال ناطق رسمي باسم المستشفى الكندي التخصصي بدبي أن مارادونا، الذي أدخل إلى المستشفى الأحد، خضع لعملية جراحية تم خلالها استئصال حصوة من الحالب.

وأضاف الناطق، في بيان تلقت CNN نسخة عنه، أن العملية تكللت بالنجاح، وأن النجم العالمي “يتمتع بصحة جيدة ومن المتوقع أن يغادر المستشفى خلال ساعات.”

يُذكر أن نادي الوصل الإماراتي كان قد أعلن عن تعاقده مع النجم الأرجنتيني في مايو/ أيار الماضي، ليتولى منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين، اعتباراً من الموسم المقبل 2011/ 2012، في صفقة لم يتم الإعلان عن قيمتها.

وكانت آخر محطة تدريبية للنجم الأرجنتيني، البالغ من العمر 50 عاماً، تدريب منتخب بلاده في بطولة كأس العالم “جنوب أفريقيا 2010″، قبل إقالته بسبب الخسارة الكبيرة التي تلقاها “التانغو” أمام منتخب ألمانيا، بأربعة أهداف نظيفة، في ربع نهائي البطولة.

ويحتل نادي الوصل حالياً المركز السادس في ترتيب دوري المحترفين الإماراتي، برصيد 15 نقطة، بينما يتربع على الصدارة فريق العين برصيد 27 نقطة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *